“الموارد البشرية الإماراتية” تدعو الجهات الاتحادية لترشيح موظفيها للانتساب لدورة الدفاع الوطني

“الموارد البشرية الإماراتية” تدعو الجهات الاتحادية لترشيح موظفيها للانتساب لدورة الدفاع الوطني

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية، فتح الباب أمام الموظفين في الوزارات والجهات الحكومية للترشح للانتساب لدورة الدفاع الوطني السابعة والتي ستعقد منن 18 أغسطس (آب) 2018، إلى 11 يوليو (تموز) 2020. وقد حددت أن يكون تاريخ 13 ديسمبر (كانون الأول) المقبل موعداً نهائياً لتلقي طلبات الترشيح. وقالت الهيئة إن 13 ديسمبر(كانون الأول) المقبل، سيكون تاريخ الموعد النهائي لتلقي طلبات …




alt


أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية، فتح الباب أمام الموظفين في الوزارات والجهات الحكومية للترشح للانتساب لدورة الدفاع الوطني السابعة والتي ستعقد منن 18 أغسطس (آب) 2018، إلى 11 يوليو (تموز) 2020. وقد حددت أن يكون تاريخ 13 ديسمبر (كانون الأول) المقبل موعداً نهائياً لتلقي طلبات الترشيح.

وقالت الهيئة إن 13 ديسمبر(كانون الأول) المقبل، سيكون تاريخ الموعد النهائي لتلقي طلبات الترشيح.

ودعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية لترشيح الموظفين الأكفاء ممن يشغلون الدرجة الوظيفية الخاصة فما فوق، والذين تنطبق عليهم شروط القبول وفق معايير الكلية، للترشح للدورة الجديدة.

شهادة الماجستير
ولفتت إلى أن برنامج الدورة يمتد عامين، ويعتمد على التفريغ الكامل للموظف من عمله، الذي يحصل عند اجتيازه البرنامج شهادة الماجستير في الدراسات الاستراتيجية.

وأشارت الهيئة إلى أن المرشحين سيخضعون لمقابلات واختبارات من قبل كلية الدفاع وبناءً على نتيجتها، يتحديد المقبولون للالتحاق في البرنامج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً