آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 364 إصابة جديدة بـ كورونا شرطة الشارقة: 56% انخفاضًا في معدل وفيات الحوادث المرورية خلال الربع الأول من العام الجاري دييز تستعرض فرص النمو في مجال التجارة الإلكترونية بين الشركات الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2

image

غامر شقيقان بحياتهما من أجل إنقاذ ستيني وأغنامه من الغرق، في سيول مركز وراخ بمحافظة العقيق بالسعودية، بعد تعطل مركبته وازداد تدفق السيل في الموقع، مما أدى إلى سرعة توجه الشقيقين إليه بأسرع وقت لإنقاذه وتمكنا من ذلك.

وأكد الشابان عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنهما “أثناء مرورهما بالقرب من الرجل شاهدا السيول تحاصر مركبة، وفورًا تم إحضار الصهريج الذي كان يقوده وتم اختراق السيل لإنقاذ قائد المركبة وهو ستيني ومعه أغنامه في الصندوق الخلفي للمركبة، وفقا للعربية نت.

وخلال الفيديو الذي وثقه رواد وسائل التواصل الاجتماعي فقد قام أحدهما بالترجل من الصهريج إلى سقف سيارة الستيني، ثم بدأ في مساعدته للانتقال للشاحنة، وبقي ممسكًا به حتى تم إخراجه إلى بر الأمان، ثم العودة لمركبته بعد انخفاض السيل قليلًا وإخراجها بما فيها من أغنام.

وواصل نشطاء التواصل الاجتماعي تقديم الشكر وعبارات الدعاء للشابين نايف عايض الغامدي (23 عامًا) وطارق عايض الغامدي (21 عامًا) وهما من أهالي محافظة العقيق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-24-1.4421410

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single