“الأرصاد الإماراتية” توضح عبر 24 مدى تأثر الدولة بمنخفض الكويت

“الأرصاد الإماراتية” توضح عبر 24 مدى تأثر الدولة بمنخفض الكويت

أكد المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أن حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقع أن تشهدها الكويت ابتداء من يوم غد الأربعاء حتى الجمعة، لن يكون لها أي تأثير مباشر على دولة الإمارات. وقال المركز الوطني في تصريحات خاصة ، إن “حالة الاضطراب الجوي التي ستشهدها الكويت والمصحوبة بأمطار رعدية غزيرة، لن يكون لها تأثيرات مباشرة على الإمارات”، لافتاً إلى…




alt


أكد المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أن حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقع أن تشهدها الكويت ابتداء من يوم غد الأربعاء حتى الجمعة، لن يكون لها أي تأثير مباشر على دولة الإمارات.

وقال المركز الوطني في تصريحات خاصة ، إن “حالة الاضطراب الجوي التي ستشهدها الكويت والمصحوبة بأمطار رعدية غزيرة، لن يكون لها تأثيرات مباشرة على الإمارات”، لافتاً إلى أن “الطقس خلال الأيام المقبلة سيكون غائماً جزئياً على بعض المناطق، فيما تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً ومثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة”.

وكان مجلس الوزراء الكويتي، قرر مساء اليوم الثلاثاء تعطيل كافة الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكليات والمدارس الحكومية والخاصة غداً الأربعاء نظراً لاحتمالية تعرض البلاد خلال الساعات القادمة لحالة من عدم استقرار الأحوال الجوية، حيث تشير التوقعات إلى هطول أمطار غزيرة ورياح نشطة عالية السرعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً