الحوثيون يعزلون سكان الحديدة عن انتصارات الجيش بقطع الإنترنت

الحوثيون يعزلون سكان الحديدة عن انتصارات الجيش بقطع الإنترنت

قطعت ميليشيات الحوثي الانقلابية شبكة الإنترنت والاتصال الأرضي بشكل كلي وأجزاء من شبكة الهاتف المحمول، في مدينة الحديدة غربي اليمن. وأكدت مصادر يمنية، أن الانتهاك الحوثي الجديد محاولة لعزل سكان مدينة الحديدة عن انتصارات الجيش اليمني، وفقاً لما ذكره موقع “سبتمبر نت” اليوم الثلاثاء. وقال سكان محليون، إنهم فقدوا الاتصال بشبكة الإنترنت على نحو كامل، ولم يعد بمقدورهم الوصول…




ميليشيا الحوثي الانقلابية (أرشيف)


قطعت ميليشيات الحوثي الانقلابية شبكة الإنترنت والاتصال الأرضي بشكل كلي وأجزاء من شبكة الهاتف المحمول، في مدينة الحديدة غربي اليمن.

وأكدت مصادر يمنية، أن الانتهاك الحوثي الجديد محاولة لعزل سكان مدينة الحديدة عن انتصارات الجيش اليمني، وفقاً لما ذكره موقع “سبتمبر نت” اليوم الثلاثاء.

وقال سكان محليون، إنهم فقدوا الاتصال بشبكة الإنترنت على نحو كامل، ولم يعد بمقدورهم الوصول إلى بيانات الشبكة العنكبوتية منذ أمس الإثنين.

وأكد مسؤول في شركة اتصال يمنية محلية، أن الميليشيا عطلت أجهزة متعددة في المدينة تابعة لشركات الاتصال كانت تدعم في توفير شبكة البيانات الخاصة بالهاتف المحمول للمشتركين.

وأفادت مواطنة تقطن في شارع جمال وسط المدينة بعدم قدرتها على إجراء اتصالات هاتفية عبر شبكة الاتصال الأرضي “السلكي”، مشيرة إلى أن المشكلة عمت المدينة بكاملها.

ووفقاً للسكان، فإن شبكة الهاتف الأرضي كانت إلى البارحة ما تزال تعمل في بعض الأحياء لكنها قطعت بشكل كلي، مضيفين بأن أحياء في المدينة فقدت خدمة شبكات الاتصال المحمول كذلك بسبب تعطيل أجهزة التزود بالشبكة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً