دبي: طاه يطعن عاملاً بسبب خلاف على “كأس شاي”

دبي: طاه يطعن عاملاً بسبب خلاف على “كأس شاي”

عاقبت محكمة الجنايات في دبي، صباح اليوم الثلاثاء، طاه عربي أقدم على طعن عامل بسكين بسبب خلاف بينهما على “كأس شاي”، بالحبس 3 أشهر، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم. وكانت النيابة العامة في دبي، أحالت الطاه إلى محكمة الجنايات في يوليو (تموز) الماضي، بتهمة الاعتداء على سلامة المجني عليه ما تسبب في إحداث عاهة مستديمة…




alt


عاقبت محكمة الجنايات في دبي، صباح اليوم الثلاثاء، طاه عربي أقدم على طعن عامل بسكين بسبب خلاف بينهما على “كأس شاي”، بالحبس 3 أشهر، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم.

وكانت النيابة العامة في دبي، أحالت الطاه إلى محكمة الجنايات في يوليو (تموز) الماضي، بتهمة الاعتداء على سلامة المجني عليه ما تسبب في إحداث عاهة مستديمة له، مشيرة إلى أن “الطعنة أدت إلى قطع أعصاب وأوتار الذراع اليسرى للمجني عليه”.

كأس شاي
وقال العامل في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، إن “مسؤول المطعم طلب منه عدم تزويد أي من الموظفين بأية وجبات أو مشروبات إلا بعد تسجيل طلب بذلك”.

وبين أن “الطاهي حضر ليحصل على كأس شاي فلم يمانع من إعطائه بعد تقديم طلب، ما أدى إلى وقوع شجار بينهما وتبادل للشتائم”، مؤكداً أن “الطاهي توجه إلى المطبخ وأحضر سكيناً وطعنه بواسطتها”.

مصاب بالشلل
وتابع العامل أن “زملاءه في العمل نقلوه إلى المستشفى وخضع لإجراء عملية جراحية لكن يده اليسرى مصابة بالشلل جراء قطع الأعصاب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً