Surface Go يتوفر الآن للحجز المسبق في أسواق محددة

Surface Go يتوفر الآن للحجز المسبق في أسواق محددة

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن توفر جهاز Surface Go المتحول 2 في 1 للحجز المسبق في أسواق محددة، على أن يبدأ تسعير الجهاز من 679 دولار.

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن توفر جهاز Surface Go المتحول 2 في 1 للحجز المسبق في أسواق محددة، على أن يبدأ تسعير الجهاز من 679 دولار.

aligncenter size-full wp-image-217638

يأتي جهاز Surface Go المتحول 2 في 1 من مايكروسوفت مع شاشة بحجم 10 إنش، مميزة بجودة عرض 1800 في 1200 بيكسل، مع أبعاد 3:2.

كما يدعم الجهاز الجيل السابع من رقاقات معالج إنتل Pentium Gold في رقاقة 4415Y، كما يأتي الجهاز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 128 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية SSD.

جهاز Surface Go يتوفر بميزة الإتصال بشبكاتLTE، تدعمها تقنية كوالكوم في رقاقة مودم Snapdragon X16 LTE، أيضاً يأتي الجهاز بميزة إستشعار في الشاشة مع تقنية تدعم قلم Surface Pen التي تدعم 4096 مستوى من حساسية الإستشعار في الشاشة.

قلم مايكروسوفت يأتي بتصميم يدعم أيضاً الإستجابة السريعة الكتابة والتدوين أو التصميم بشكل دقيق أيضاً على شاشة Surface Go، كما يضم منفذ لموصل Surface لشحن القلم.

Surface Go يعمل بإصدار مخصص من نظام تشغيل Windows 10، يمكن إستبداله أيضاً بنظام تشغيل ويندوز 10 المتكامل على الجهاز وبشكل مجاني.

aligncenter size-full wp-image-217639

وفي مواصفات الإتصال تقدم مايكروسوفت جهاز Surface Go مدخل للسماعات USB-C 3.1، كما يدعم الجهاز قاريء لبطاقة MicroSD للتخزين الخارجي، ويضم أيضاً كاميرة Windows Hello لدعم تقنية التعرف على الوجه لفتح الجهاز.

ومن المقرر أن يتاح جهاز Surface Go LTE في 22 و23 من نوفمبر في أسواق محددة بسعر 679 دولار للبيع المباشر للمستخدمين، أو بسعر 729 دولار للمستخدمين التجارين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً