اناقة

موديلات أحذية وحقائب من مجموعة جيمي تشو كروز 2019

موديلات أحذية وحقائب من مجموعة جيمي تشو كروز 2019

اختارت ساندرا تشوي، المديرة المبدعة للعلامة التجارية أن تكون نسخة العام 2019 من تشكيلة كروز مفعمة باللمسات الفاخرة. واستوحت تشكيلة هذا العام إلهامها من الصور الفوتوغرافية التي تم التقاطها عام 1972 من حفل سيرياليست بول الذي أقامته ماري هيلين دو روتشيلد. فقد شكلت الملابس الفخمة والنابضة بأناقة استثنائية لضيوف روتشيلد بدءاً من سلفادور دالي وحتى بريجيت بارد مصدر وحي وإلهام لإبداع…

اختارت ساندرا تشوي، المديرة المبدعة للعلامة التجارية أن تكون نسخة العام 2019 من تشكيلة كروز مفعمة باللمسات الفاخرة. واستوحت تشكيلة هذا العام إلهامها من الصور الفوتوغرافية التي تم التقاطها عام 1972 من حفل سيرياليست بول الذي أقامته ماري هيلين دو روتشيلد. فقد شكلت الملابس الفخمة والنابضة بأناقة استثنائية لضيوف روتشيلد بدءاً من سلفادور دالي وحتى بريجيت بارد مصدر وحي وإلهام لإبداع هذه المجموعة التي تعكس في تفاصيلها الغنية أروع لمسات الابتكار.

alt

تتألق أحجار الكريستال المتلألئة في الحذاء المتفرد من تشكيلة هذا العام بتصميم استثنائي أطلق عليه اسم “سوبرنوفا” وهو مصنوع من جلد الغزال بلون أزرق داكن مستوحى من لون السماء في منتصف الليل. ويخطف حذاء آخر من هذه المجموعة الأنظار إذ يعكس بشكل مذهل أناقة قماش “أمير ويلز” ليضفي تحت اسم “برنس أوف ستارز” المزيد من اللمسات العصرية الساحرة على القماش المشهور في هذه المدينة.

alt

وتبرز مجموعة الريش التفاصيل المتقنة في المجوهرات المزينة للأحذية ذات الكعب العالي وحقائب اليد الفخمة المناسبة لأهم الأمسيات. وتفخر تشكيلة كروز بإطلاق “أفا”، الحذاء الكلاسيكي المصمم خصيصاً ليعكس أناقة المستقبل بتفاصيل مطوّرة ومختارة بعناية فائقة لتسحر أنظار كل من يراه منذ النظرة الأولى.

alt

وبقصة مرتفعة في الأمام ومنخفضة في الخلف ومقدمة بارزة نحو الأمام، يوفر حذاء “أفا” وحذاء “لوف” إطلالة استثنائية في الأمسيات. في حين يجمع حذاء “ليشا” بين القصة الجديدة العالية المصنوعة من مادة بليكس ي شبه الشفافة وبين التصميم الأنيق المميز باللون الأسود اللامع.

alt

كل هذا بالإضافة إلى مجموعة غنيّة من الأحذية والحقائب التي ضمّتها مجموعة جيمي تشو كروز 2019 والتي عرضنا لك بعضها في هذه الصور.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً