“أم الإمارات” تستقبل قرينة الرئيس العراقي

“أم الإمارات” تستقبل قرينة الرئيس العراقي

استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” الشيخة فاطمة بنت مبارك، بقصر البحر ظهر اليوم الثلاثاء، قرينة الرئيس العراقي سرباغ صالح. ورحبت الشيخة فاطمة بنت مبارك بقرينة الرئيس العراقي والوفد المرافق لها، وأكدت أهمية هذه الزيارة وقالت إنها تشكل فرصة لتبادل الآراء والتشاور حول عدد من القضايا الراهنة …




alt


استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” الشيخة فاطمة بنت مبارك، بقصر البحر ظهر اليوم الثلاثاء، قرينة الرئيس العراقي سرباغ صالح.

ورحبت الشيخة فاطمة بنت مبارك بقرينة الرئيس العراقي والوفد المرافق لها، وأكدت أهمية هذه الزيارة وقالت إنها تشكل فرصة لتبادل الآراء والتشاور حول عدد من القضايا الراهنة التي تهم المرأة في البلدين.

وأطلعت “أم الإمارات” قرينة الرئيس العراقي على مسيرة تقدم المرأة في دولة الامارات وما وصلت إليه من مكانة ورفعة وما حققته من مكتسبات وانجازات على جميع الاصعدة بدعم كامل من القيادة الحكيمة في الدولة عبر مساواتها الكاملة مع الرجل في جميع الحقوق والواجبات ومشاركتها الاصيلة في شتي مناحي الحياة بحيث أصبحت تشغل اليوم العديد من المناصب الوزارية في مجلس الوزراء وكذلك في المجلس النيابي والسلك الدبلوماسي، إضافة إلى تواجدها القوي في عدد كبير من الوزارات والهيئات والمؤسسات الاتحادية والقطاع الخاص ومختلف مواقع وضع الاستراتيجيات واتخاذ القرار.

من جانبها، أعربت سرباغ صالح عن سعادتها والوفد المرافق لها بزيارة دولة الامارات واعتزازها وفخرها بما شهدته من نهضة حضارية شاملة وما حققته الدولة من تقدم وازدهار ورفاهية.

وأثنت بصورة خاصة على جهود الشيخة فاطمة بنت مبارك في قيادة ودعم مسيرة تقدم المرأة حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم من رفعة وعزة ومكانة وما حققته من انجازات ومكاسب على صعيد تمكينها سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وفي العديد من المجالات مما أكسبها مكانة مرموقة على الصعيدين الاقليمي والدولي وجعلها محط احترام العالم كنموذج رائد في المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً