سفير فلسطين بالقاهرة : توغل القوات الخاصة الإسرائيلية في غزة أدى لانفجار الأوضاع

سفير فلسطين بالقاهرة : توغل القوات الخاصة الإسرائيلية في غزة أدى لانفجار الأوضاع

قال السفير الفلسطيني في القاهرة دياب اللوح، إن الأوضاع التي سبقت العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لم تكن هادئة، وإن العدوان مستمر على القطاع بين الحين والآخر دون أن يتوقف. وأوضح السفير دياب اللوح K أن الاحتلال الإسرائيلي يسعى للتوغل في القطاع بقوات خاصة مما أدى إلى انفجار الأوضاع وأدى للتدهور الحالي، مؤكداً تحميل الحكومة…




سفير فلسطين في القاهرة (أرشيف)


قال السفير الفلسطيني في القاهرة دياب اللوح، إن الأوضاع التي سبقت العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لم تكن هادئة، وإن العدوان مستمر على القطاع بين الحين والآخر دون أن يتوقف.

وأوضح السفير دياب اللوح K أن الاحتلال الإسرائيلي يسعى للتوغل في القطاع بقوات خاصة مما أدى إلى انفجار الأوضاع وأدى للتدهور الحالي، مؤكداً تحميل الحكومة الإسرائيلية تداعيات هذا العدوان.

وطالب السفير الفلسطيني المجتمع الدولي بكافة الأطراف بالتدخل لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في أسرع وقت ومنع استمرار سقوط مزيد من الضحايا الفلسطينيين.

وأشار اللوح إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أجرى اتصالات إقليمية ودولية عاجلة مع كل الأطراف ذات الصلة والتأثير لوقف العدوان على قطاع غزة بشكل كامل وتأمين السلامة والحماية والشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً