هاتف Honor 10 Lite يعلن عنه رسمياً في 21 من نوفمبر

هاتف Honor 10 Lite يعلن عنه رسمياً في 21 من نوفمبر

تستعد شركة Honor التابعة لهواوي إلى الإعلان عن إصدار جديد من الهواتف الذكية Honor 10 Lite على أن يعقد المؤتمر في الصين في 21 من نوفمبر.

تستعد شركة Honor التابعة لهواوي إلى الإعلان عن إصدار جديد من الهواتف الذكية Honor 10 Lite على أن يعقد المؤتمر في الصين في 21 من نوفمبر.

aligncenter size-full wp-image-217634

بعد إعلان شركة Honor مؤخراً عن هاتف Magic 2 تستعد الشركة من جديد وقبل نهاية هذا الشهر لإطلاق إصدار جديد وبتكلفة أقل من الإصدار السابق يعرف ب Honor 10 Lite.

ويعلن هاتف Honor 10 Lite رسمياً في بكين في 21 من نوفمبر، حيث تشير التسريات إلى أن Honor تقدم هذا الإصدار بتصميم جديد أيضاً، أي أنه لن يكون إعادة إطلاق هواتف هواوي من جديد مع علامة Honor التجارية.

وفقاً للإعلان التشويقي لهاتف Honor 10 Lite، فإن تصميم الجهة الخلفية يحاكي هواتف تصميم Honor 8Cو Honor 8X وأيضاً Honor Note 10، مع تصميم رأسي للإعدادات المزدوجة للكاميرة الخلفية، أيضاً يضم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية.

يذكر أن الإعلان التشويقي الذي أطلق من Honor لهاتفها القادم Honor Note 10 جاء بشكل مفاجيء دون أن ترصد أي تسريبات حول مواصفات أو تصميم الهاتف في البداية.

إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذا الإصدار يأتي مع رقاقة معالج Kirin 710، وأبعاد للشاشة 19.5:9، كما يأتي من بين محتوى الصندوق شاحن 18W الذي يدعم الشحن السريع، مع واجهة مستخدم EMUI 9.0 ونظام تشغيل الأندورد مثبت مسبقاً Android Pie.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً