مصرع قيادي ميداني بارز للمليشيات الحوثية داخل مدينة الحديدة

مصرع قيادي ميداني بارز للمليشيات الحوثية داخل مدينة الحديدة

أكدت مصادر عسكرية يمنية، مصرع قيادي ميداني بارز في ميليشيا الحوثي الانقلابية داخل مدينة الحديدة، مع العشرات من العناصر المرافقة له، على يد قوات المقاومة المشتركة. وأوضحت المصادر بحسب وكالة “2 ديسمبر”، أن القيادي الحوثي المدعو عبد الخالق التوبة المكنى “أبو عبدالملك”، لقي مصرعه أثناء محاولته استعادة مواقع حررتها المقاومة المشتركة مؤخراً، ضمن عملية تخوضها قوات الشرعية داخل …




قوات الجيش الوطني اليمني (أرشيف)


أكدت مصادر عسكرية يمنية، مصرع قيادي ميداني بارز في ميليشيا الحوثي الانقلابية داخل مدينة الحديدة، مع العشرات من العناصر المرافقة له، على يد قوات المقاومة المشتركة.

وأوضحت المصادر بحسب وكالة “2 ديسمبر”، أن القيادي الحوثي المدعو عبد الخالق التوبة المكنى “أبو عبدالملك”، لقي مصرعه أثناء محاولته استعادة مواقع حررتها المقاومة المشتركة مؤخراً، ضمن عملية تخوضها قوات الشرعية داخل مدينة الحديدة.

ولفتت إلى أن قيادة الميليشيات الحوثية، كلفت “التوبة” على رأس تعزيزات لإعادة ترتيب دفاعاتهم المنهارة داخل المدينة، قبل أن يلقى مصرعه والعشرات من عناصره برصاص قوات المقاومة المشتركة اليمنية.

وتلقت ميليشيا الحوثي وقياداتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد منذ انطلاق عملية تحرير مدينة الحديدة، من قبل المقاومة المشتركة وسط انهيارات واسعة في صفوف الميليشيات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً