الضحية الوحيدة لصواريخ حماس في عسقلان.. عامل فلسطيني

الضحية الوحيدة لصواريخ حماس في عسقلان.. عامل فلسطيني

أطلقت حركة حماس والفصائل المتحالفة معها منذ مساء أمس الإثنين، 400 قذيقة صاروخية، وفق الحركة والجيش الإسرائيلي، استهدفت مستوطنات جوار غزة، وعسقلان كبرى المدن المحاذية لغزة، ولكن كل هذا العدد من الصواريخ، لم يسقط سوى ضحية واحدة.. فلسطيني من الخليل. ونقلت تقارير إسرائيلية اليوم الثلاثاء، أن الصواريخ التي أطلقت من غزة، خلفت ضحية واحدةً، وكشف موقع …




صورة هوية القتيل الفلسطيني محمود عبد الحميد (المصدر)


أطلقت حركة حماس والفصائل المتحالفة معها منذ مساء أمس الإثنين، 400 قذيقة صاروخية، وفق الحركة والجيش الإسرائيلي، استهدفت مستوطنات جوار غزة، وعسقلان كبرى المدن المحاذية لغزة، ولكن كل هذا العدد من الصواريخ، لم يسقط سوى ضحية واحدة.. فلسطيني من الخليل.

ونقلت تقارير إسرائيلية اليوم الثلاثاء، أن الصواريخ التي أطلقت من غزة، خلفت ضحية واحدةً، وكشف موقع المصدر، أن الضحية فلسطيني من الخليل المحتلة في الضفة الغربية، كان يعمل في المدينة التي تضم 120 ألف نسمة.

وحسب المصدر، لقي الفلسطيني محمود عبد الحميد، 40 عاماً من منطقة حلحول في الخليل، مصرعه بعد سقوط قذيفة على البيت الذي كان يُقيم فيه، مع زوجته الفلسطينية والتي تعرضت بدورها، إلى إصابات بليغة نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً