تقنية الذكاء الإصطناعي تدعم Gboard لعرض مقترحات للملصقات في المحادثات

تقنية الذكاء الإصطناعي تدعم Gboard لعرض مقترحات للملصقات في المحادثات

تتوسع إستخدامات تقنية الذكاء الإصطناعي في التطبيقات بشكل سريع، وفي تحديث تطبيق لوحة مفاتيح Gboard، تقدم تقنية الذكاء الإصطناعي مقترحات بصور GIF أو ملصقات أو رموز تعبيرية أثناء إجراء المحادثات.

تتوسع إستخدامات تقنية الذكاء الإصطناعي في التطبيقات بشكل سريع، وفي تحديث تطبيق لوحة مفاتيح Gboard، تقدم تقنية الذكاء الإصطناعي مقترحات بصور GIF أو ملصقات أو رموز تعبيرية أثناء إجراء المحادثات.

aligncenter size-full wp-image-217629

يجلب تطبيق لوحة مفاتيح Gboard على منصة الأندوريد مميزات جديدة تدعمها تقنية الذكاء الإصطناعي للمستخدمين، حيث جاء إعلان جوجل مؤخراً أن تقنية الذكاء الإصطناعي ستقدم مقترحات سريعة في المحادثات بالصور المتحركة أو الملصقات أو الرموز التعبيرية التي تتوافق مع النص.

وتؤكد جوجل أن هذا التحديث سيقدم للمستخدمين تجربة سريعة في إجراء المحادثات وضم الرموز التعبيرية أو الملصقات بشكل سريع دون الحاجة للبحث في البداية عن الرموز أو الملصقات التي تعبر عن المحادثات.

أيضاً من المقرر أن يأتي تطبيق Gboard الآن بأيقونة GIF التي ستظهر في الجزء العلوي إلى اليسار في التطبيق، حيث تعرض للمستخدم الصور المتحركة أو الملصقات إلى جانب الرموز التعبيرية التي تفضل مشاركتها أثناء المحادثات.

aligncenter size-full wp-image-217630

كما أكدت جوجل أن المقترحات التي تقدم للمستخدم يتم معالجتها داخل التطبيق على هاتف المستخدم، لتحقق الخصوصية للملصقات المقترحة للمستخدم.

في الوقت الحالي تتوفر هذه الميزة لمستخدمي التطبيق على منصة الأندوريد في جميع أنحاء العالم، إلا أنها مازالت تدعم اللغة الإنجليزية فقط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً