بالفيديو: سيلين ديون تثير التساؤلات بإعلانها الجديد

بالفيديو: سيلين ديون تثير التساؤلات بإعلانها الجديد

أطلقت النجمة العالمية سيلين ديون مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تويتر، يبدو وكأنه إعلاناً تمهيدياً لإطلاق حملتها الدعائية لمجموعة ملابس للأطفال، وأثار الإعلان حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من التساؤلات حول طبيعة مشروعها القادم. تظهر سيلين ديون في الإعلان، مكبلة الأيدي بعد سقوطها أرضاً، لينتهي الفيديو القصير بابتسامتها وهي تقول: “لا بأس، لا بأس، أنا…





أطلقت النجمة العالمية سيلين ديون مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تويتر، يبدو وكأنه إعلاناً تمهيدياً لإطلاق حملتها الدعائية لمجموعة ملابس للأطفال، وأثار الإعلان حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من التساؤلات حول طبيعة مشروعها القادم.

تظهر سيلين ديون في الإعلان، مكبلة الأيدي بعد سقوطها أرضاً، لينتهي الفيديو القصير بابتسامتها وهي تقول: “لا بأس، لا بأس، أنا سيلين ديون”، مع شعار”Célinununu”، وهو الاسم الخاص بعلامتها التجارية الجديدة، لمجموعة من ملابس الأطفال لكلا الجنسين.

ويأتي الموقع الالكتروني الخاص بمجموعتها القادمة تحت شعار “ألهموا أطفالكم ليكونو أحراراً وللتعبير عن هويتهم من خلال ملابسهم”، وذلك إلى جانب علامتها التجارية السابقة باسم “The Celiné Dion Collection at Nordstrom” المتخصصة في الإكسسوارات النسائية وحقائب اليد والتي أطلقتها العام الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً