لتبرير قصف غزة.. المتحدث باسم الاحتلال مجدداً على قناة الجزيرة

لتبرير قصف غزة.. المتحدث باسم الاحتلال مجدداً على قناة الجزيرة

في مشهد بات معتاداً في الأعوام الأخيرة، وفي سقطة جديدة لقناة “الجزيرة القطرية” وبعد فتح الأبواب للإرهابيين من مختلف التنظيمات، استضافت القناة مجدداً، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إفيخاي أدرعي، أمس الإثنين، لتبرير جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد غزة. وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال، قد أعلن في تغريدة على تويتر، أمس الإثنين، أنه سيظهر عبر القناة القطرية، قائلاً: “بعد …




المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على قناة الجزيرة (أرشيف)


في مشهد بات معتاداً في الأعوام الأخيرة، وفي سقطة جديدة لقناة “الجزيرة القطرية” وبعد فتح الأبواب للإرهابيين من مختلف التنظيمات، استضافت القناة مجدداً، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إفيخاي أدرعي، أمس الإثنين، لتبرير جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد غزة.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال، قد أعلن في تغريدة على تويتر، أمس الإثنين، أنه سيظهر عبر القناة القطرية، قائلاً: “بعد قليل سأكون ضيف الجزيرة للحديث عن تطورات الوضع في قطاع غزة، حماس تحت القصف”.

وفي الوقت الذي كان فيه الاحتلال الإسرائيلي يقصف الفلسطينيين في غزة، احتضنت القناة القطرية المتحدث باسم جيش الاحتلال لیبرر فیھا القصف الإسرائیلي على غزة، وظهر أدرعي على شاشتها بزيه العسكري الكامل متحدثاً من تل أبيب.

وأثارت هذه الاستضافة استياءً عربياً واسعاً، فانتقد المتحدث باسم هيئة كسر الحصار عن قطاع غزة، أدهم أبو سلمية مثلاً، استضافة الجزيرة لأدرعي، وقال عبر تويتر: “الجزيرة بحاجة لإعادة النظر في هذه السياسة التي تندرج ضمن التطبيع الإعلامي مع العدو الصهيوني”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً