آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز يوم أمس السبت تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، لم تكشف عن سببها.

ونشرت ياسمين صورة عبر “إنستغرام” ظهرت فيها وهي على سرير بأحد المستشفيات، وكتبت : “أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة”.

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز سبق ودخلت المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 21 يوليو، أعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة.

لكن وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل “مفاجئ”، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية، وفق ما ذكرت مواقع مصرية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-05-1.1637811

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single