بالفيديو: طرح الإعلان الدعائي الأول لفيلم “المحقق بيكاتشو”

بالفيديو: طرح الإعلان الدعائي الأول لفيلم “المحقق بيكاتشو”

embedded content كشفت شركتا ليجندري بيكتشرز للإنتاج و “بوكيمون” لألعاب الفيديو، عن تعاونهما لإنتاج النسخة الواقعية الأولى لفيلم “المحقق بيكاتشو”، وذلك من خلال طرح الفيديو الدعائي الأول للفيلم المقرر صدوره في وقت لاحق من عام 2019. ويأتي ذلك بعد حصول شركة ليجندري على حقوق إعادة إنتاج لعبة الفيديو الشهيرة “بوكيمون جو” في عام 2016 بعد إصدارها بوقت قصير، والتي …






كشفت شركتا ليجندري بيكتشرز للإنتاج و “بوكيمون” لألعاب الفيديو، عن تعاونهما لإنتاج النسخة الواقعية الأولى لفيلم “المحقق بيكاتشو”، وذلك من خلال طرح الفيديو الدعائي الأول للفيلم المقرر صدوره في وقت لاحق من عام 2019.

ويأتي ذلك بعد حصول شركة ليجندري على حقوق إعادة إنتاج لعبة الفيديو الشهيرة “بوكيمون جو” في عام 2016 بعد إصدارها بوقت قصير، والتي أصبحت ظاهرة عالمية بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً ساهم في ارتفاع أسعار شركة “نينتندو” للألعاب الالكترونية بنسبة 25٪.

وتداول عشاق شخصية البوكيمون حول العالم الإعلان الدعائي الأول منذ طرحه، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن ترقبهم الشديد لمشاهدة الفيلم، متساءلين عن نوع القصة التي ستحملها أحداث الفيلم، وعما إذا كانت ستدور حول رحلة الإمساك بكائنات البوكيمون، التي حظيت باهتمام العالم وملايين المشاهدات عبر إصداراتها المختلفة.

وتدور أحداث الفيلم المقرر صدوره في صالات السينما في مايو 2019، حول شخصية بيكاتشو حيث سيؤدي الممثل الشهير ريان رينولدز دورالفأر الأصفر الذي اشتهر بظهوره في العديد من ألعاب الفيديو “بوكيمون”، والذي يتعاون مع فتى يدعى تيم من أجل التحقيق في قصة اختطاف والده الذي يقوم بدوره جاستين سميث، بالتعاون مع الصحفية كاثرين نيوتن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً