دبي تستضيف “كونيكت” المعرض الجديد لقطاع الطيران

دبي تستضيف “كونيكت” المعرض الجديد لقطاع الطيران

أطلقت شركة ريد ترافيل إكزيبشنز المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في دبي، المعرض الجديد “كونيكت” الشرق الأوسط والهند وأفريقيا 2019 المتخصص في قطاع الطيران للمرة الأولى في المنطقة. سيتم تنظيم معرض كونيكت الجديد في مركز دبي التجاري العالمي على مدى يومين من الثلاثاء 30 أبريل وحتى الأربعاء الأول من مايو 2019، والذي يصادف اليوم الثالث والرابع من معرض سوق…

أطلقت شركة ريد ترافيل إكزيبشنز المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في دبي، المعرض الجديد “كونيكت” الشرق الأوسط والهند وأفريقيا 2019 المتخصص في قطاع الطيران للمرة الأولى في المنطقة.

سيتم تنظيم معرض كونيكت الجديد في مركز دبي التجاري العالمي على مدى يومين من الثلاثاء 30 أبريل وحتى الأربعاء الأول من مايو 2019، والذي يصادف اليوم الثالث والرابع من معرض سوق السفر العربي.

يوفر معرض “كونيكت” الشرق الأوسط والهند وأفريقيا 2019 منصة مثالية تجمع المتخصصين في شركات الطيران وهيئات الطيران الحكومية ومجالس السياحة والمطارات ومشغلي الجولات السياحية بالإضافة إلى الكثير من العاملين في المجالات المعنية بقطاع الطيران.

وسيستضيف المعرض أكثر من 400 شخص ويوفر لهم فرصة الاجتماع مع أصحاب القرار والمشاركة في برنامج المؤتمر وحلقات النقاش، بالإضافة إلى زيارة منطقة المعرض المخصصة للمطارات والموردين.

وقد تم تنظيم معارض “كونيكت” في جميع أنحاء العالم، كان أحدثها معرض كونيكت في جورجيا الذي استقطب أكثر من 500 شخص من صناع القرار في مجال الطيران بما في ذلك أكثر من 65 شركة طيران و250 مطار لمناقشة خطوط النقل الجوي ونقاط الوصل الحالية والمستقبلية وخطط تطوير المسارات بالإضافة إلى معالجة أبرز التحديات الراهنة وتحديد الاتجاهات الناشئة والفرص المتاحة وكيفية الاستفادة منها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً