ليبيا: الجيش ينفي مشاركة حفتر في مؤتمر باليرمو

ليبيا: الجيش ينفي مشاركة حفتر في مؤتمر باليرمو

نفت القيادة العامة للقوات المسلحة في شرق ليبيا، أن تكون لزيارة القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر الحالية لإيطاليا، علاقة بالمؤتمر الذي تستضيفه باليرمو حول الأزمة الليبية. وقالت القيادة في بيان: “تنفي القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام المحلية والدولية، عن مشاركة القائد العام للجيش الليبي المشير أركان حرب …




قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر (أرشيف)


نفت القيادة العامة للقوات المسلحة في شرق ليبيا، أن تكون لزيارة القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر الحالية لإيطاليا، علاقة بالمؤتمر الذي تستضيفه باليرمو حول الأزمة الليبية.

وقالت القيادة في بيان: “تنفي القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام المحلية والدولية، عن مشاركة القائد العام للجيش الليبي المشير أركان حرب خليفة حفتر، في أعمال المؤتمر المنعقد بمدينة باليرمو الإيطالية حول ليبيا”.
وأضافت “وصل المشير خليفة حفتر أمس الإثنين إلى إيطاليا لعقد سلسلة لقاءات تبدأ اليوم الثلاثاء، مع رؤساء دول الجوار، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة المحلية والدولية”.
وكان رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، استقبل حفتر أمس.
ولم يحضر القائد العسكري الليبي، المعين من جانب مجلس النواب، افتتاح مؤتمر باليرمو حول الأزمة الليبية، ولم ينضم بعد ذلك إلى المشاركين الآخرين في عشاء عمل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً