شرطة الشارقة تناقش خططاً لمواجهة أضرار الأمطار

شرطة الشارقة تناقش خططاً لمواجهة أضرار الأمطار

ترأس العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، اجتماعاً تنسيقياً مع كبار الضباط، لمناقشة خططها الاستراتيجية، لتعزيز سلامة الجمهور خلال موسم الأمطار، والوقوف على الاستعدادات الجارية، وخطط التعامل السريع مع الحوادث والطوارئ المختلفة. حضر الاجتماع الذي عقد صباح أمس، في مقر القيادة، العميد محمد راشد بيات، المدير العام للعمليات الشرطية، والعميد علي العويس، مدير …

emaratyah

ترأس العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، اجتماعاً تنسيقياً مع كبار الضباط، لمناقشة خططها الاستراتيجية، لتعزيز سلامة الجمهور خلال موسم الأمطار، والوقوف على الاستعدادات الجارية، وخطط التعامل السريع مع الحوادث والطوارئ المختلفة.
حضر الاجتماع الذي عقد صباح أمس، في مقر القيادة، العميد محمد راشد بيات، المدير العام للعمليات الشرطية، والعميد علي العويس، مدير إدارة الخدمات المساندة، والعميد الدكتور خليفة كلندر، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والعميد عارف بن هديب، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والعقيد الدكتور أحمد الناعور، المدير العام للعمليات المركزية بالإنابة، وعدد من ضباط الاختصاص.
وقال العميد ابن عامر، إن القيادة العامة، تتابع على مدار الساعة، ما يصدر من الجهات المختصة بشأن التقلبات الجوية، لضمان الاستعداد التام في كل وحداتها، والإبقاء على جاهزيتها العالية، لتحقيق أقصى درجات الحماية المدنية، وتعزيز السلامة.
وأهاب بسائقي المركبات، بخاصة، وأفراد الجمهور، عموماً، الالتزام بالتعليمات التي تصدر من الجهات المختصة، وتصل إليهم عبر مختلف الوسائل، واتخاذ الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات، وعدم النزول إلى البحر أو الوجود في المواقع التي يمكن أن تشكل خطراً على سلامتهم، نتيجة هطل الأمطار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً