محمد بن زايد: ندعم العسكريين المتقاعدين لما قدموه من تضحيات

محمد بن زايد: ندعم العسكريين المتقاعدين لما قدموه من تضحيات

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس المشاركين في أعمال الدورة ال«27» للجمعية العمومية ومجلس إدارة الاتحاد العربي للمحاربين القدامى وضحايا الحرب التي تستضيفها جمعية العسكريين المتقاعدين في أبوظبي.ورحب سموه خلال اللقاء – الذي جرى في مجلس قصر البحر – بضيوف الإمارات.. معرباً عن أمله …

emaratyah

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس المشاركين في أعمال الدورة ال«27» للجمعية العمومية ومجلس إدارة الاتحاد العربي للمحاربين القدامى وضحايا الحرب التي تستضيفها جمعية العسكريين المتقاعدين في أبوظبي.
ورحب سموه خلال اللقاء – الذي جرى في مجلس قصر البحر – بضيوف الإمارات.. معرباً عن أمله أن تشكل أعمال الدورة الحالية للجمعية انطلاقة حقيقية للتعاون والتضامن على المستويات كافة في دعم العسكريين المتقاعدين والمحاربين القدامى في الوطن العربي والذين قدموا أرواحهم في سبيل أوطانهم والحفاظ على سيادتها ومكتسباتها.
وتبادل سموه معهم الحديث حول أعمال الدورة الحالية للجمعية والاتحاد وأهدافهما ورسالتهما إضافة إلى إمكانات تعزيز التعاون بين مختلف الجمعيات والمؤسسات المعنية في الدول العربية لدعم المحاربين القدامى وضحايا الحروب.
من جانبهم أعرب المشاركون في دورة الجمعية العمومية ومجلس إدارة الاتحاد العربي للمحاربين القدامى وضحايا الحرب عن شكرهم وتقديرهم لاستضافة دولة الإمارات اجتماع الجمعية العمومية.
حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وعدد من الشيوخ والمسؤولين.
يذكر أن أعمال الدورة ال«27» للجمعية العمومية ومجلس إدارة الاتحاد العربي للمحاربين القدامى وضحايا الحرب تعقد خلال الفترة من 11 حتى 13 نوفمبر الجاري بمشاركة 17 وفدا من 13 دولة عربية.
(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً