أفضل التجارب السياحية عند زيارة اشبيلية في الشتاء

أفضل التجارب السياحية عند زيارة اشبيلية في الشتاء

ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض الفلامنكو ومصارعة الثيران، فضلا عن المعالم السياحية والتاريخية الرائعة، تمكنت مدينة إشبيلية الإسبانية من أن تحقق أحلام زائريها، وذلك حتى في فصل الشتاء، لاسيما مع كونها تتمتع بأجواء مناخية مثالية للاستمتاع مع درجات حرارة لا تقل عن 10 درجة مئوية خلال هذا الفصل من العام في كثير من الأحيان.. فتعرف …

ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض الفلامنكو ومصارعة الثيران، فضلا عن المعالم السياحية والتاريخية الرائعة، تمكنت مدينة إشبيلية الإسبانية من أن تحقق أحلام زائريها، وذلك حتى في فصل الشتاء، لاسيما مع كونها تتمتع بأجواء مناخية مثالية للاستمتاع مع درجات حرارة لا تقل عن 10 درجة مئوية خلال هذا الفصل من العام في كثير من الأحيان.. فتعرف على أفضل التجارب السياحية الممتعة عند زيارة اشبيلية في الشتاء .

أفضل التجارب السياحية عند زيارة اشبيلية في الشتاء

استكشف بلازا دي إسبانيا

aligncenter size-full wp-image-223432

عند زيارة إشبيلية في الشتاء سيكون لديك عزيزي المسافر الكثير من الفرص للاستمتاع، بداية من زيارة بلازا دي إسبانيا ذات الألوان الزاهية والكثير من الرونق والأجواء الساحرة، والتي تمكنك من استكشاف المزيد من ثقافة وتقاليد المدينة، عبر التنزه والتعرف على السكان المحليين بين أرجائها وتصاميمها المثيرة للإعجاب، فضلا عن تناول الطعام ما بين أحد مطاعمها الساحرة وسط أجواء هادئة.

زيارة برج الخيرالدة

aligncenter size-full wp-image-223433

على ارتفاع ما يقارب من 97.5 مترًا، سيكون لديك الفرصة للاستمتاع بإطلالة لا تقارن على المدينة الرائعة عبر برج الخيرالدة، الذي يعد أحد أشهر المعالم السياحية في المدينة وأكثرها شعبية بين السائحين، بفضل تصميمه المعماري المذهل الذي يمزج ما بين العديد من الحضارات، فضلا عما يقدمه من مشاهد ساحرة للشوارع المرصوفة بالحصى والعربات التي تجرها الخيول من أعلى.

ولعل أحد أهم مميزات زيارة هذا البرج في فصل الشتاء، هي قلة الحشود السياحية مع المزيد من القدرة على التقاط أجمل الصور الفوتغرافية.

تجول في حي سانتا كروز بإشبيلية

alignnone size-full wp-image-223434

يمثل حي سانتا كروز، مع ما يحويه من الساحات الخفية والشوارع المتعرجة، الحي السياحي الرئيسي في إشبيلية، حيث يضم مباني ساحرة بشكل رائع وشوارع ضيقة محاطة بأشجار البرتقال، ما يجعل منه المكان المثالي للتجول سيرا على الأقدام في أيام الشتاء الممتعة بعيدا عن حشود السائحين فضلا عن درجات الحرارة المعتدلة التي تتمتع بها المدينة.

متروبول باراسول

alignnone size-full wp-image-223435

يتمتع هذا البناء والذي يعد أكبر هيكل خشبي في العالم، بجاذبية فريدة من نوعها مع بعض المناظر البانورامية الرائعة، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 26 مترًا، وعلى ما يبدو، فكانت رؤية المهندس المعماري الألماني يورغان ماير عند إنشائه، تقوم على بناء منطقة مظللة كبيرة بحيث يمكن للجمهور التمتع ببعض الراحة من الشمس الإسبانية في فصل الصيف، مع الاستمتاع ببعض المطاعم والأسواق.

زيارة الكازار

alignnone size-full wp-image-223436

بالطبع يعد الكازار أحد أهم المعالم السياحية الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة اشبيلية، حيث يضم الحدائق المورقة، وساحات الفناء المظللة، والقصور المزينة بالتفاصيل المعمارية الأكثر تعقيدًا، الأمر الذي يجعل منه أحد مواقع المدينة التي تستحق المشاهدة والاستكشاف.

زيارة أسواق رأس السنة

alignnone size-full wp-image-223438

لن يكتمل الاحتفال بالعام الجديد عند وجودك في إشبيلية، من دون زيارة أحد أسواق رأس السنة، حيث تضم إشبيلية عددًا من الأسواق الرائعة التي تقع في أجزاء مختلفة من المدينة، والتي تقدم جميعها منتجات جميلة مصنوعة يدويًا وسط الأضواء الجميلة والأجواء الساحرة.

  • حجز فنادق إشبيلية عبر بوكينج

الرحلات الممتعة

alignnone wp-image-223439 size-full

مع الكثير لرؤيته والقيام به عند زيارة اشبيلية في الشتاء ، من الصعب أن تتخيل أنه سيكون هناك وقت للقيام برحلة خارج المدينة، ولكن الأمر يستحق القيام برحلة إلى منطقة سييرا نورتي الجبلية بشمال إشبيلية، والتي تتمتع بطبقة ناعمة من الثلج في شهر يناير، بما في ذلك بعض التنزه الجبلي المذهل وفرص رائعة لرياضة السير لمسافات طويلة.

وإن كان لديك المزيد من الوقت خلال رحلتك إلى اشبيليه في الشتاء ، فيمكنك أيضا الاستمتاع بزيارة منحدرات التزلج في سلسلة جبال سييرا نيفادا والتي تبدو رائعة من أواخر شهر نوفمبر حتى منتصف شهر مايو.

  • اشبيلية مع العائلة .. ترفيه بلا حدود وذكريات لا تُنسى

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً