ميركل لسيدة عجوز: لست زوجة ماكرون

ميركل لسيدة عجوز: لست زوجة ماكرون

embedded content تعرّضت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، لموقف طريف، يوم الأحد، بعد أن فاجأتها مسنة ظنت أنها زوجة الرئيس الفرنسي، ايمانويل ماكرون، بل أصرت على صحة ادعائها. ووقعت الحادثة الطريفة أثناء الفعاليات التي جرت في العاصمة الفرنسية باريس في الذكرى المئوية على انتهاء الحرب العالمية الأولى. وبحسب التقرير الذي عرضه موقع “فرانش تي في” الإخباري، فإن مسنة…





تعرّضت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، لموقف طريف، يوم الأحد، بعد أن فاجأتها مسنة ظنت أنها زوجة الرئيس الفرنسي، ايمانويل ماكرون، بل أصرت على صحة ادعائها.

ووقعت الحادثة الطريفة أثناء الفعاليات التي جرت في العاصمة الفرنسية باريس في الذكرى المئوية على انتهاء الحرب العالمية الأولى.

وبحسب التقرير الذي عرضه موقع “فرانش تي في” الإخباري، فإن مسنة تبلغ 101 عام، استوقفت المستشارة أنجيلا ميركل معبرة عن بهجتها بلقاء السيدة الفرنسية الأولى.

وفي الفيديو الذي تم تصويره وعرضه الموقع الإلكتروني، ظهرت المسنة وهي تخاطب الرئيس ايمانويل ماكرون قائلة: “سيد ماكرون، هذا مستحيل، امرأة غير مهمة تصافح يد رئيس الجمهورية، هذا رائع”.

ومع ذهاب ماكرون ومرور ميركل توجهت المسنة إليها بالقول “مدام ماكرون”.

كلمتان دفعتا ميركل للاقتراب أكثر من المسنة لمحاولة توضيح الأمر، فقامت بالتعريف عن نفسها، “أنا المستشارة الألمانية”، وباللغة الفرنسية.
ولكن المسنة التي لم تتفاعل مع هذا النبأ الجديد استمرت بالابتسام والقول “هذا رائع”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً