حريق “وولزي” يتسبب في تدمير منزلي نيل يانغ ومايلي سايروس

حريق “وولزي” يتسبب في تدمير منزلي نيل يانغ ومايلي سايروس

تسبب حريق “وولزي” العنيف في تدمير منزلي النجمين نيل يانغ ومايلي سايروس الواقعين في شمال لوس أنجليس. وأكدت سايروس (25 عاماً) على حسابها بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر، أن منزلها لم يعد قائماً، إلا أن الذكريات التي تشاركتها في مع عائلتها وأصدقائها تظل قوية، وكتبت الممثلة والنجمة “أنا واحدة من ضمن المحظوظات، حيواناتي وحب حياتي في صحة وسلام، وهذا هو أهم…




النجمين نيل يانغ ومايلي سايروس (أرشيف)


تسبب حريق “وولزي” العنيف في تدمير منزلي النجمين نيل يانغ ومايلي سايروس الواقعين في شمال لوس أنجليس.

وأكدت سايروس (25 عاماً) على حسابها بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر، أن منزلها لم يعد قائماً، إلا أن الذكريات التي تشاركتها في مع عائلتها وأصدقائها تظل قوية، وكتبت الممثلة والنجمة “أنا واحدة من ضمن المحظوظات، حيواناتي وحب حياتي في صحة وسلام، وهذا هو أهم شيء الآن”.

وذكر نجم الروك نيل يانغ بالمثل على موقعه الإخباره، إنه خسر منزله بسبب الحريق، وكتب المطرب (73 عاماً) “كاليفورنيا فردوس بالنسبة للكل، هدية، نشعر بالحزن من عجزنا عن الدفاع عنها أمام غضب الطبيعة الأم”.

واضطر عدد من المشاهير مثل كيم كارديشيان وجييرمو ديل تورو وليدي غاغا للرحيل عن منازلهم خلال الأيام الأخيرة بسبب قرب الحريق، والتهمت النيران منازلهم بسبب حريق “وولزي” في مدن ماليبو وكالاباساس وثاوساند أوكس، في شمال كاليفورنيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً