فنلندا تعلن رسمياً مشاركتها في إكسبو 2020

فنلندا تعلن رسمياً مشاركتها في إكسبو 2020

أكدت فنلندا مشاركتها الرسمية في إكسبو 2020 دبي، الذي يعد فرصة رائعة لتعزيز العلاقات الحالية وإقامة علاقات جديدة مع الشركاء في الإمارات والعالم العربي والعالم. جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم الإثنين بحضور المفوض العام لفنلندا في إكسبو دبي 2020 سيفيري كينالا، والمدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي نجيب محمد العلي، وسفيرة جمهورية فنلندا لدى الدولة ريتا سوان.وقالت كينالا …




alt


أكدت فنلندا مشاركتها الرسمية في إكسبو 2020 دبي، الذي يعد فرصة رائعة لتعزيز العلاقات الحالية وإقامة علاقات جديدة مع الشركاء في الإمارات والعالم العربي والعالم.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم الإثنين بحضور المفوض العام لفنلندا في إكسبو دبي 2020 سيفيري كينالا، والمدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي نجيب محمد العلي، وسفيرة جمهورية فنلندا لدى الدولة ريتا سوان.

وقالت كينالا إن “فنلندا تحرص على المشاركة الدائمة في الحوار الدولي وتسعى لإيجاد الحلول من خلال التعاون مع شركائها”، مشيرة إلى أن “فنلندا هي البلد الأكثر خضرة في العالم حيث الهواء النقي والمياه النظيفة والغابات الخضراء والطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة حيث طبيعتنا الاسكندنافية تلهمنا لإيجاد حلول مبتكرة ومستدامة كما يوفر جناح فنلندا خلال إكسبو ملاذاُ إيجابياُ لتعزيز أواصر التعاون والنجاح”.

وأضافت أن “جناح فنلندا يستوحي تصميمه الفريد من الطبيعة الفنلندية الهادئة ويضم مزيجا من المؤثرات البصرية التي تجمع بين الثقافتين الفنلندية والعربية القسم الخارجي للجناح مطلي باللون الأبيض كلون الثلج الذي يتميز به هذا البلد الاسكندنافي فيما يعطي المدخل انطباعا عن الخيمة العربية ويغطي الثلج في القسم الخارجي للجناح المفاجآت السارة التي تنتظر الزائر في الداخل ويوفر الممر الهادئ داخل الجناح الفنلندي ملاذا مريحا من صخب أجواء إكسبو الدولي المزدحم في حين تقدم المعروضات مزيجا من الخبرات والمعلومات حول الابتكار المستمر والحلول المستدامة”.

وأوضحت أن “الجناح سيعرض أبرز الخبرات الفنلندية في مختلف قطاعات الأعمال بما في ذلك الاستدامة والتكنولوجيا والسياحة مع محتوى مبتكر يقدمه شركاؤنا”.

وذكرت سيفيري كينالا أن “فنلندا ترتبط علاقات تجارية واقتصادية قوية مع دولة الإمارات ويشهد الجناح الفنلندي مشاركة أبرز الشركاء المحليين ومن أبرزهم شركة “كوني” و”كوني كرينز” و”أوتوتيك” التي تنشط بشكل كبير في المشاريع الضخمة التي تقام في المنطقة”.

وقالت إنه “بالإضافة إلى التكنولوجيا والاستدامة تواصل فنلندا تعزيز علاقاتها مع دولة الإمارات في قطاع السياحة وفي هذا الإطار تقدم الخطوط الجوية الفنلندية خدماتها بين شهري أكتوبر (تشرين الأول) ومارس (آذار) في الوقت الذي أعلنت فيه “فلاي دبي” عن تسيير رحلة جوية بشكل يومي إلى العاصمة الفنلندية هلسنكي على مدار العام وهو ما يبني جسراً متيناً بين بلدينا، كما توفر الخطوط الجوية الفنلندية رحلات إضافية من هلسنكي إلى شمال ووسط فنلندا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً