اناقة

صيحات إكسسوارات الشعر لموسم ربيع 2019

صيحات إكسسوارات الشعر لموسم ربيع 2019

أضيفي إلى شعرك المزيد من التألّق والبريق مع آخر صيحات إكسسوارات الشعر لموسم ربيع 2019، فمصففو الشعر والمصممون لم يهابوا فكرة الابتكار في المواسم الأكثر دفئًا، حيث اختاروا في المقام الأول إكسسوارات شعر مرحة ومثيرة للإعجاب، مثل عصابات الرأس، والتيجان، والأوشحة الملونة، إضافةً إلى الكثير من الزهور. • الورد Flowers لم يستطع أخصائيو الشعر مقاومة استخدام الورد كإكسسوار…

أضيفي إلى شعرك المزيد من التألّق والبريق مع آخر صيحات إكسسوارات الشعر لموسم ربيع 2019، فمصففو الشعر والمصممون لم يهابوا فكرة الابتكار في المواسم الأكثر دفئًا، حيث اختاروا في المقام الأول إكسسوارات شعر مرحة ومثيرة للإعجاب، مثل عصابات الرأس، والتيجان، والأوشحة الملونة، إضافةً إلى الكثير من الزهور.

• الورد Flowers

alt

لم يستطع أخصائيو الشعر مقاومة استخدام الورد كإكسسوار للشعر لربيع 2019 تمامًا كما فعل مصممو الأزياء؛ عندما أطلقوا طبعات الورد كواحدة من صيحات موضة إكسسوارات ربيع 2019.
فرأيناها على رؤوس عارضات دولتشي & غابانا Dolce & Gabbana ورودارتي Rodarte.

• التيجان Tiaras

alt

ظهرت التيجان بقوة على منصات عروض ربيع 2019 كواحدة من أبرز إكسسوارات الشعر، فرأيناها بأحجام مختلفة، مضفية إطلالة مفعمة بالأنوثة على رؤوس العارضات. جاء أبرزها بتصاميم كبيرة ومرصعة بالأحجار، مثلما رصدناها لدى دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، كما رصدناها بتصاميم هندسية على رؤوس عارضات غوتشي Gucci. أما تيجان ريك أوينز Rick Owens؛ فجاءت أنثوية ناعمة وعلى شكل عقدة.

• السكارف Scarf

alt

ظهر السكارف على مختلف التصاميم لموسم الربيع القادم، لاسيّما على منصات العروض التي حملت الطابع البوهيمي، أو ذلك المستوحى من السفر.
جاء السكارف مفعماً بالألوان الحيوية، ومغطيًا كامل الرأس لدى مايكل كورس Michael Kors. أما كيت سبيد Kate Spade؛ فقد عمدت إلى تصميم السكارف بنفس لون الفستان وقامت بتنسيقهما معًا. أما الإطلالة الرومانسية بالسكارف؛ فرصدناها لدى دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana، كذلك اختارت علامة توم فورد Tom Ford اعتماد السكارف كواحد من إكسسوارات الشعر الأساسية لربيع 2019؛ فظهر طويلاً، مغطيًا كامل الرأس مع عقدة من الخلف.

• عصابة الرأس مع العقدة Headband with a Bow

alt

أضفت عصابة الرأس مع العقدة إطلالة طفولية على أسلوب العارضات، وقد رصدناها ناعمة على منصات عروض ميوميو Miu Miu، راين لو Ryan Lo، وإميليا ويكستيد Emilia Wickstead.

• إكسسوارات الرأس من الدانتيل Lace Hear Accessories

alt

يعد الدانتيل من أبرز أنواع الأقمشة التي تضفي أنوثة وأناقة بحتة على إطلالة المرأة، وقد رأيناه بصيحات إكسسوارات الشعر المختلفة على رؤوس العارضات؛ خلال عروض ربيع 2019، بالأخص لدى سيلين Celine، ومارك جاكوبس Marc Jacobs.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً