خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل عن طريق طيران الامارات

خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل عن طريق طيران الامارات

لا شك ان الخدمات التي تقدمها طيران الإمارات تعتبر من الأفضل في العالم حيث تحرص الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة على توفير أفضل الممارسات والطرق لتجارب سفر فريدة. ومؤخرا أصبح بإمكان عملاء طيران الإمارات اختبار تجربة متميزة ومريحة عن طريق خدمة إنجاز إجراءات السفر من المنزل وذلك مقابل 250 درهما للرحلة الواحدة لكل سبع حقائب، …

لا شك ان الخدمات التي تقدمها طيران الإمارات تعتبر من الأفضل في العالم حيث تحرص الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة على توفير أفضل الممارسات والطرق لتجارب سفر فريدة.

ومؤخرا أصبح بإمكان عملاء طيران الإمارات اختبار تجربة متميزة ومريحة عن طريق خدمة إنجاز إجراءات السفر من المنزل وذلك مقابل 250 درهما للرحلة الواحدة لكل سبع حقائب، ويتم احتساب 25 درهما لكل حقيبة إضافية. كما ستتمكنون أيضا من سداد رسوم الأمتعة الزائدة إذا كانت حقائبكم تتجاوز حدود الوزن.

الخدمة متوفرة لجميع المسافرين ولكل الدرجات على أن يتم الحجز قبل 12 أو 48 ساعة من وقت إقلاع الرحلة، ليصلكم أحد موظفي طيران الإمارات لوزن الأمتعة وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة وبعدها كل ما عليكم هو التوجه إلى المطار بجواز السفر.

بقي أن نشير إلى أنه يمكنكم حجز خدمة إنجاز إجراءات السفر من المنزل بمجرد شراء تذكرتكم أو قبل نحو 12 ساعة من موعد رحلتكم، وهذه الخدمة لا تشمل خدمة السيارة مع سائق، لذا تتذكروا ترتيب وسيلة توصيلكم إلى المطار إذا كنتم من ركاب درجة الاعمال أو الأولى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً