فعاليات مميزة في ياس مارينا احتفالاً بالذكرى العاشرة على بطولة فورمولا 1 أبوظبي

فعاليات مميزة في ياس مارينا احتفالاً بالذكرى العاشرة على بطولة فورمولا 1 أبوظبي

يستعد مرسى ياس مارينا، أحد أبرز وجهات الترفيه العصرية في أبوظبي للاحتفال بالذكرة العاشرة على انطلاق أسبوع مسابقات فورمولا 1، وذلك من خلال 10 تجارب تتخطى كل التوقعات. ومن المقرر أن يستضيف هذا الموقع الاستثنائي 9 مطاعم مع باقة متنوعة من عروض الطهي والفعاليات الترفيهية ، إضافة إلى واحد من أشهر الفعاليات المسائية، والتي ستستقطب أبرز الفنانين المرموقين إلى المشهد…

يستعد مرسى ياس مارينا، أحد أبرز وجهات الترفيه العصرية في أبوظبي للاحتفال بالذكرة العاشرة على انطلاق أسبوع مسابقات فورمولا 1، وذلك من خلال 10 تجارب تتخطى كل التوقعات.

ومن المقرر أن يستضيف هذا الموقع الاستثنائي 9 مطاعم مع باقة متنوعة من عروض الطهي والفعاليات الترفيهية ، إضافة إلى واحد من أشهر الفعاليات المسائية، والتي ستستقطب أبرز الفنانين المرموقين إلى المشهد الساحر الذي يتميز به المكان.

وعلى مدى 4 أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع سيرتفع مستوى الأدرينالين والحماس مع انطلاق الجولة الختامية من موسم فورمولا1 عام 2018، عبر جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، والتي تستضيفها حلبة ياس مارينا اعتبارا من يوم الخميس 22 نوفمبر وتستمر لمدة أربعة أيام.

ومع تحول سباق المحركات الصاخبة إلى فعالية تستقطب الطبقة المخملية للاستمتاع بالسباق على الحلبة المميّزة، يتوقع ياس مارينا أن تكتظ المراسي البالغة 227 باليخوت الزائرة، ومن بينها بعضِ من أكبر اليخوت في العالم. وهكذا ستصبح هذه الوجهة محور تركيز المجتمع في أبوظبي خلال السباق، حيث سينبض المكان بمجموعة من الحفلات الساهرة وخيارات الطعام التي تلبي شغف الزوار على اختلاف أذواقهم.

وسيتم افتتاح 9 مطاعم مؤقتة من بينها 3 وجهات محلية مرموقة وجديدة كلياً، وذلك بهدف الارتقاء بتجربة المرسى إلى آفاق غير مسبوقة.

ويمكن لرواد السباق والحضور أن يتوقعوا مشاهدة بيئة ديناميكية مع العروض اليومية البديعة على الكورنيش، والتي تنطلق من الساعة 4 بعد الظهر ولغاية 9 مساءً، إضافة إلى عرض ليلي بأضواء الليزر سيساهم بكل تأكيد في تعزيز الأجواء الحماسية في المكان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً