اناقة

اعتني بجمال عينيك بأقنعة ماء الورد المنزلية

اعتني بجمال عينيك بأقنعة ماء الورد المنزلية

تمتاز المرأة العربية بعيون واسعة ورموش سوداء كثيفية تزيد من سحر أنثوتها وجمالها، لذلك يجب على حواء الحفاظ على هذه السمة الجمالية الرائعة في عصرنا الذي اكتسحته التكنولوجيا لتكون الهالات السوداء وانتفاخ الجفون نتيجة حتمية. إذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على عيون مشرقة فلا تفوتي مقال اليوم لتعرفي طريقة الاستفادة من ماء الورد البلدي أو العضوي ومدى…

وصفات ماء الورد للبشرة

تمتاز المرأة العربية بعيون واسعة ورموش سوداء كثيفية تزيد من سحر أنثوتها وجمالها، لذلك يجب على حواء الحفاظ على هذه السمة الجمالية الرائعة في عصرنا الذي اكتسحته التكنولوجيا لتكون الهالات السوداء وانتفاخ الجفون نتيجة حتمية. إذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على عيون مشرقة فلا تفوتي مقال اليوم لتعرفي طريقة الاستفادة من ماء الورد البلدي أو العضوي ومدى فاعليته في العناية بالبشرة المحيطة بالعينين.

ماء الورد مع زيت اللوز

امزجي القليل من ماء الورد مع قطرات من زيت اللوز، انقعي به كرات القطن وطبقيها على العينين وخاصة مناطق الهالات السوداء. اتركي القطن لمدة 30 دقيقة، ثم تخلصي منه واشطفي بالماء. يمكنك استخدام هذه الوصفة بشكل دوري حتى تختفي الهالات.

ماء الورد مع الحليب البارد

قومي بمزج ملعقة صغيرة من ماء الورد البلدي مع نصف ملعقة صغيرة من الحليب البارد وقلبي قليلا. انقعي كرات من القطن في المزيج لمدة 5 دقائق ثم ضعيها على الهالات السوداء تحت العين، اتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء.

ماء الورد مع الخيار

امزجي القليل من ماء الورد مع عصير الخيار الطازج واستخدمي المزيج لتدليك محيط العينين وأسفل الجفن ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر.

ماء الورد البلدي

أحضري كرات من القطن وبلليها بكمية صغيرة من ماء الورد البلدي ثم طبقيها على عينيك لمدة 5 دقائق على أن يكون ذلك قبل الخلود إلى النوم ثم اشطفي الوجه في الصباح الموالي. كرري هذه الطريقة كل ليلة وستحصلين على نتائج جيدة.

ماء الورد مع خشب الصندل

اخلطي نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الصندل كمية مناسبة من ماء الورد وقلبي جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس، طبقيه على الهالات السوداء لبعض الدقائق ثم اشطفي بالماء البارد.

ماء الورد مع هلام الألوفيرا

اخلطي كمية متساوية من ماء الورد وهلام الألوفيرا واخلطي جيدا تحصلي على خليط ناعم ولين، طبقيه حول محيط العينين وبواسطة قطعة من القطن. استرخي لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة السحرية مرتين في اليوم لمدة أسبوع واحد وستلاحظين الفرق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً