فتح باب التطوع للمشاركة في تنظيم حفل اليوم الوطني الإماراتي 47

فتح باب التطوع للمشاركة في تنظيم حفل اليوم الوطني الإماراتي 47

أعلنت اللجنة المنظمة للاحتفال الرسمي باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات وبالتعاون مع برنامج “تكاتف” التابع لمؤسسة الإمارات، عن فتح باب التسجيل للمتطوعين الشباب من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، للمشاركة في تنظيم ودعم الاحتفال الذي سيُقام في 2 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، بمدينة زايد الرياضية تحت شعار “هذا زايد.. هذه الإمارات”. وأشارت اللجنة، في بيان صحافي …




alt


أعلنت اللجنة المنظمة للاحتفال الرسمي باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات وبالتعاون مع برنامج “تكاتف” التابع لمؤسسة الإمارات، عن فتح باب التسجيل للمتطوعين الشباب من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، للمشاركة في تنظيم ودعم الاحتفال الذي سيُقام في 2 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، بمدينة زايد الرياضية تحت شعار “هذا زايد.. هذه الإمارات”.

وأشارت اللجنة، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إلى قدرتها على استيعاب أكثر من 100 متطوعاً ليكونوا جزءاً من فريقٍ تنظيم الفعالية الأكبر على مستوى الدولة وتقديم الدعم والمساعدة أثناء الاحتفال الرسمي باليوم الوطني السابع والأربعين للدولة.

وتتيح هذه الدعوة للمتطوعين فرصةً استثنائية للتواجد مع مجموعة واسعة من الفنانين والموسيقيين ومقدّمي العروض من المشاهير العالميين، الذين سيحتفون بمسيرة من القيم التي تعبر عن التلاحم الاجتماعي التي شهدتها الدولة على مدار 47 عاماً.

وسيتخلل الاحتفال تقديم سلسلة متنوعة من الأنشطة الاستثنائية وعروض الأداء الحية الأولى من نوعها، سيحظى المتطوّعون ممن سيتم اختيارهم بفرصة لتعزيز مهاراتهم المتعلقة بإدارة الفعاليات، والتعامل مع فريق عمل متكامل في مختلف مجالات تنيم الحفل، علاوة على شرف المشاركة بأهم وأكبر حدث وطني، مما يعزز من إحساسهم بالفخر والولاء والانتماء.

وعلى المتطوعين الراغبين بالمشاركة التمتع بالشغف، وحب العمل والقدرة على إنجاز المهام بكفاءة وجودة عالية، مستمدين ذلك من مشاركتهم الفاعلة في احتفال وطني سيجذب أنظار كل من يعيش على أرض الإمارات والمنطقة، وسيتاح للأشخاص المحظوظين من المتطوعين، فرصة قيّمة لاكتساب مهاراتٍ جديدة ستثري خبراتهم وتجاربهم في مختلف المجالات.

وتشمل مهام المتطوّعين، دعم فريق التسويق والاتصال في أمسية الاحتفال، وتقديم المساعدة إلى الحضور أثناء احتفالهم بالحدث، بالإضافة إلى تقديم معلومات وافية حول الاحتفال لجميع الزوار والضيوف المتوافدين على موقع الاحتفال.

وبهذه المناسبة، قال عضو اللجنة المنظمة للاحتفال الرسمي باليوم الوطني السابع والأربعين عبدالله القبيسي: “يسعدنا دائماً أن نشرك الشباب الشغوف بالعمل التطوعي في دولة الإمارات، والذين سيساهمون بمساعدتنا على تنظيم الاحتفال الرسمي باليوم الوطني الـ47”.

وأضاف القبيسي “نثق بأن هذا الحفل سيشكّل حدثاً لا ينسى، كما سيتاح للمتطوعين الشباب اكتساب خبرات واسعة كونهم جزءاً أساسياً من هذه الأمسية الرائعة، وهي خطوة ستشكّل محطة بارزة في حياتهم المهنية ومسيرة تطورهم الشخصي، وبدوري أحث جميع الشباب في الإمارات على الانضمام إلينا، ونتمنّى لهم جميعاً التوفيق في جهودهم التطوّعيّة المهمة أثناء الحفل”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً