اناقة

كيف أخفي المسامات المفتوحة في الساقين بعد إزالة الشعر الزائد؟

كيف أخفي المسامات المفتوحة في الساقين بعد إزالة الشعر الزائد؟

تقوم السيدات بتنظيف الشعر الزائد في الساقين بشكل دوري للحصول على بشرة نظيفة وناعمة، لكن تلاحظ بعض السيدات أن مسامات الجلد مفتوحة وتظهر بشكل واضح على البشرة مما يقلل من جمالها وتناسقها. لذلك سنقدم في مقال اليوم بعض الخلطات المنزلية التي تساعد في شد المسامات بشكل طبيعي. السكر البني مع الألوفيرا: امزجي ملعقتين كبيرتين من السكر البني مع …

المسامات المفتوحة في الساقين

تقوم السيدات بتنظيف الشعر الزائد في الساقين بشكل دوري للحصول على بشرة نظيفة وناعمة، لكن تلاحظ بعض السيدات أن مسامات الجلد مفتوحة وتظهر بشكل واضح على البشرة مما يقلل من جمالها وتناسقها. لذلك سنقدم في مقال اليوم بعض الخلطات المنزلية التي تساعد في شد المسامات بشكل طبيعي.

  • السكر البني مع الألوفيرا: امزجي ملعقتين كبيرتين من السكر البني مع ملعقتين كبيرتين من هلام الألوفيرا وملعقة صغيرة من عصير الليمون حتى تحصلي على خليط متماسك، طبقيه على الساق مع التدليك في شكل دائري لبضع دقائق بعد ذلك اشطفي بالماء البارد.
  • زيت الزيتون والسكر: عليك بمزج ملعقتين كبيرتين من السكر مع 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون البكر، حركي المزيج قليلا ثم استخدميه لتدليك الساقين في شكل حركات دائرية ولبعض الدقائق ثم اشطفي بالماء الدافئ يليه البارد.
  • الملح مع اللبن الرائب: قومي بخلط مقادير متساوية من الملح واللبن الرائب، وزعي المزيج وطبيقه على الساق ودلكيه جيدا في شكل حركات دائرية حتى يتغلغل المزيج بشكل عميق داخل البشرة. اتركي القناع لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.
  • بياض البيض وعصير الليمون: اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج، وزعي المزيج على الساق لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء البارد جيدا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً