اليمن: الحوثيون يصفون قياداتهم الرافضة للقتال بالحديدة

اليمن: الحوثيون يصفون قياداتهم الرافضة للقتال بالحديدة

قالت مصادر يمنية محلية، إن الرعب اجتاح قادة ميليشيا الحوثي، بعد الهزائم الكبيرة التي تكبدتها على مختلف الجبهات، ورفض بعضهم التوجه إلى جبهات القتال. وأكدت المصادر، أن الميليشيا أعدمت وصفّت قيادات رفضت الانضمام للمقاتلين في الجبهات، وفقاً لما ذكره موقع “عدن تايم” اليوم الإثنين.وأشارت المصادر إلى إعدام المشرف الأمني للحوثيين بصنعاء، أبو محمد المطهر. وقالت المصادر، إن الميليشيا …




مسلح من ميليشيا الحوثي الانقلابية (أرشيف)


قالت مصادر يمنية محلية، إن الرعب اجتاح قادة ميليشيا الحوثي، بعد الهزائم الكبيرة التي تكبدتها على مختلف الجبهات، ورفض بعضهم التوجه إلى جبهات القتال.

وأكدت المصادر، أن الميليشيا أعدمت وصفّت قيادات رفضت الانضمام للمقاتلين في الجبهات، وفقاً لما ذكره موقع “عدن تايم” اليوم الإثنين.

وأشارت المصادر إلى إعدام المشرف الأمني للحوثيين بصنعاء، أبو محمد المطهر. وقالت المصادر، إن الميليشيا أبلغت أهله بمقتله في الساحل الغربي قبل أيام، مضيفة أن الحوثيين أعدموا المطهر في صنعاء، مع قيادات أخرى رفضت الذهاب إلى الحديدة للقتال.

وبحسب المصادر، فإن الميليشيا أصبحت تشك في قياداتها في صنعاء، في ظل رفضها القتال في الحديدة، بالتزامن مع فرار عدد من القيادات، أوانشقاقها وانتقالها إلى مناطق الشرعية.

وقالت مصادر في الجيش إن قيادة الجماعة الحوثية في صنعاء، طلبت من كبار قادتها في الحديدة، المغادرة، وترك القتال للمجندين الجدد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً