السويدي : مطارات الإمارات جاهزة للتعامل مع الحالات الطارئة

السويدي : مطارات الإمارات جاهزة للتعامل مع الحالات الطارئة

أكد مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، أن موجة تقلبات الطقس التي شهدتها الدولة يوم أمس الأحد، لم تؤثر على حركة الطيران في الإمارات، التي سارت بشكل طبيعي، لافتاً إلى أن مطارات الدولة جاهزة للتعامل مع الحالات الطارئة الناتجة عن الأحوال الجوية. ولفت السويدي في تصريح خاص ، إلى أن المطارات في …




alt


أكد مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، أن موجة تقلبات الطقس التي شهدتها الدولة يوم أمس الأحد، لم تؤثر على حركة الطيران في الإمارات، التي سارت بشكل طبيعي، لافتاً إلى أن مطارات الدولة جاهزة للتعامل مع الحالات الطارئة الناتجة عن الأحوال الجوية.

ولفت السويدي في تصريح خاص ، إلى أن المطارات في دولة الإمارات تستعد للتقلبات الجوية بأجهزة، ومعدات حديثة على أعلى مستوى، وتستطيع مجابهة التقلبات الجوية بين آن وأخر، مشيراً إلى أن المطارات ووسائل النقل الجوي تتمتعان بجودة عالية.

اعتبارات تشغيلية
وأكد أن الطيران الإماراتي حريص على الأخذ بالاعتبارات التشغيلية التي قد تظهر أكثر في الشتاء، مثل تدني الرؤية، والرياح، والثلوج في الدول الأخرى، والتقلبات الجوية في الإمارات.

يُذكر أن الإمارات تأثرت مساء أمس الأحد باضطراب جوي أدى إلى تشكل سحب ركامية ورعدية أحياناً وممطرة، كانت مصحوبةً برياح قوية مثيرة للغبار والأتربة، ما تسبب في انخفاض الرؤية الأفقية خاصة على المناطق المكشوفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً