Nintendo تغلق خدمات بث الفيديو على منصة Wii في يناير 2019

Nintendo تغلق خدمات بث الفيديو على منصة Wii في يناير 2019

تستعد شركة Nintendo مع نهاية هذا العام لإغلاق ميزة بث الفيديو على منصة ألعاب Wii، وفقاً لما جاء في الإشعارات التي أرسلت للمستخدمين عبر خدمة بث الفيديو Netflix.

تستعد شركة Nintendo مع نهاية هذا العام لإغلاق ميزة بث الفيديو على منصة ألعاب Wii، وفقاً لما جاء في الإشعارات التي أرسلت للمستخدمين عبر خدمة بث الفيديو Netflix.

aligncenter size-full wp-image-217573

تلقى الكثير من مستخدمي منصة Wii إشعارات جديدة عبر Netflix، تؤكد على أن خدمات بث الفيديو على منصة الألعاب ستتوقف في الأول من شهر يناير من العام المقبل.

أيضاً وفقاً لخطط Nintendo من المقرر أن تتوقف ميزة بث Stranger Things، كما لن يستطيع مستخدمي منصة الألعاب الوصول إلى خدمات بث مثل Hulu وAmazon Prime التي انطلقت بعد إطلاق منصة ألعاب Wii للمرة الأولى من عام 2005 إلى 2011.

يذكر أن هذا التغيير يتزامن مع إعلان Nintendo عن خططها لإغلاق قنوات Wii Shop التي تقدم ميزة تحميل الألعاب لمنصة Wii، حيث من المقرر أن تتوقف في 30 من يناير 2019.

جدير بالذكر أن منصة ألعاب Switch أطلقت للمستخدمين دون أي تطبيقات لبث الفيديو مثبتة مسبقاً، إلا أن شركة Nintendo قدمت لاحقاً Hulu لمنصة الألعاب، ومن ثم تطبيق اليوتيوب في الأسبوع الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً