إسرائيل تنعى الضابط المقتول في غزة

إسرائيل تنعى الضابط المقتول في غزة

كشف وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان في تغريدة على تويتر هوية الضابط الإسرائيلي الذي قتل أمس الأحد في غزة، ونعاه ليبرمان، قائلاً إن “الإسرائيليين خسروا الليلة مقاتلاً متعدد الخصال، وستبقى مساهمته في أمن الدولة سرية لعدة سنوات قادمة”. وتعكس عودة نتانياهو السريعة من أوروبا فداحة الخسارة الإسرائيلية، خاصةً أن الحديث عن ضابط يتمتع بصفات ومؤهلات …




جُثث الفلسطينيين في مشرحة أحد مستشفيات غزة بعد عملية أمس الأحد (أ ف ب)


كشف وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان في تغريدة على تويتر هوية الضابط الإسرائيلي الذي قتل أمس الأحد في غزة، ونعاه ليبرمان، قائلاً إن “الإسرائيليين خسروا الليلة مقاتلاً متعدد الخصال، وستبقى مساهمته في أمن الدولة سرية لعدة سنوات قادمة”.

وتعكس عودة نتانياهو السريعة من أوروبا فداحة الخسارة الإسرائيلية، خاصةً أن الحديث عن ضابط يتمتع بصفات ومؤهلات غير تقليدية، وعمليات سرية ربما لم يعرفها إلا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وكانت وحدة خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي تسللت الليلة الماضي إلى جنوب قطاع غزة، ولكن أمرها كُشف، ما تسبب في اشتباكات مع الفلسطينيين أسفرت عن مصرع قائد الوحدة المتسللة، وإصابة ضابط آخر، وفي المقابل استشهد 7 فلسطينيين عند التصدي للعملية وفي القصف الإسرائيلي للتغطية لى انسحاب الوحدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً