سامسونج تستعد لإنتاج أكثر من مليون وحدة من هاتفها القابل للطي

سامسونج تستعد لإنتاج أكثر من مليون وحدة من هاتفها القابل للطي

إستعرضت شركة سامسونج مؤخراً اللمحات الأولى من تصميم ومواصفات هاتفها القابل للطي مع شاشة Infinity Flex خلال مؤتمر المطورين، واليوم تؤكد العملاق الكوري على خططها على بدء الإنتاج الضخم لأكثر من مليون وحدة.

إستعرضت شركة سامسونج مؤخراً اللمحات الأولى من تصميم ومواصفات هاتفها القابل للطي مع شاشة Infinity Flex خلال مؤتمر المطورين، واليوم تؤكد العملاق الكوري على خططها على بدء الإنتاج الضخم لأكثر من مليون وحدة.

aligncenter size-full wp-image-217570

أكد Justin Dennison نائب رئيس قسم التسويق في سامسونج في تصريحات له مؤخراً، عن بدء الإنتاج الضخم لهاتف الشركة القابل للطي خلال الأشهر المقبلة.

كما أشار D J Koh أيضاً إلى أن إستجابة السوق لمبيعات هاتف الشركة القابل للطي ستحدد ما إذا كانت الشركة ستنتج مليون وحدة فقط، أو أكثر، أيضاً أكد على أن الهاتف القابل للطي لن يكون بديل للقاعدة الكبيرة من الهواتف المستخدمة حالياً والمقدمة من سامسونج.

أيضاً وفقاً لتصريحات المدير التنفيذي لشركة سامسونج فإن الشركة تستعد لإطلاق الهاتف القابل للطي رسمياً خلال النصف الأول من عام 2019، هذا إلى جانب خطط الشركة لتطوير الشاشات القابلة للطي في نماذج جديدة لاحقاً.

يذكر أن هاتف Royole FlexPai هو أول إصدار من الهواتف القابلة للطي التي تصل للأسواق، وهو ما أعترف به سامسونج أيضاً، حيث يأتي بتصميم ينتقل من شاشة بحجم 7.8 إنش إلى شاشة 4 إنش، كما يقدم من Royole بأعلى المواصفات مع سعر يبدأ من 1290 دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً