نيابة دبي: ممرض يدفع صديقه فيسقط قتيلاً

نيابة دبي: ممرض يدفع صديقه فيسقط قتيلاً

اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الإثنين، ممرضاً آسيويا في الـ 28، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بالاعتداء على صديقه بالضرب، ودفعه ليسقط أرضاً ويرتطم رأسه برصيف الشارع، ما أدى إلى وفاته. وقالت النيابة العامة إن “الممرض دفع المجني عليه فارتطم رأسه بالرصيف وتعرض إلى نزيف دموي شديد في الغشاء العنكبوتي للدماغ، ما أدى إلى امتلاء…




alt


اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الإثنين، ممرضاً آسيويا في الـ 28، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بالاعتداء على صديقه بالضرب، ودفعه ليسقط أرضاً ويرتطم رأسه برصيف الشارع، ما أدى إلى وفاته.

وقالت النيابة العامة إن “الممرض دفع المجني عليه فارتطم رأسه بالرصيف وتعرض إلى نزيف دموي شديد في الغشاء العنكبوتي للدماغ، ما أدى إلى امتلاء الرأس بالدماء ووفاة المجني عليه”.

شجار وسقوط
وأقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة بالشجار مع صديقه لأسباب تتعلق بمواضيع مخلة بالآداب فأقدم على دفعه ليسقط على الأرض، مشيراً إلى أنه عاد بعد نصف ساعة إلى المكان فتبين له وفاته.

محاولة التنصل
وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن آسيوياً شهد الواقعة وأبلغ بها الشرطة، فيما حاول الممرض التنصل من المسؤولية مدعياً أن آسيويين طاردوه مع صديقه واعتدوا بالضرب على الأخير ما أدى لوفاته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً