“الأرصاد الإماراتية” تحذر من الرياح المحملة بالأتربة وانخفاض الرؤية الأفقية

“الأرصاد الإماراتية” تحذر من الرياح المحملة بالأتربة وانخفاض الرؤية الأفقية

حذر المركز الوطني للأرصاد الإماراتية اليوم الإثنين من تكون السحب الركامية المصحوبة بالأمطار، ومن الرياح النشطة المحملة بالغبار والأتربة، وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية لأقل من 1000 متر على بعض المناطق الغربية من الدولة والجزر، من التاسعة صباحاً إلى التاسعة والنصف ليلاً. وأشار المركز الوطني للأرصاد الإماراتية عبر حسابه الرسمي على تويتر، إلى سقوط أمطار متفرقة على خاصة…




alt


حذر المركز الوطني للأرصاد الإماراتية اليوم الإثنين من تكون السحب الركامية المصحوبة بالأمطار، ومن الرياح النشطة المحملة بالغبار والأتربة، وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية لأقل من 1000 متر على بعض المناطق الغربية من الدولة والجزر، من التاسعة صباحاً إلى التاسعة والنصف ليلاً.

وأشار المركز الوطني للأرصاد الإماراتية عبر حسابه الرسمي على تويتر، إلى سقوط أمطار متفرقة على خاصة على السواحل وبعض المناطق الغربية والشمالية، إلى جانب تدني الرؤية على بعض المناطق المكشوفة.

وذكر المركز أن الرطوبة النسبية ستزيد خلال الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، في حين يكون البحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً