توقف حركة المعدات والمركبات في الإنشاءات تجنباً لوقوع الحوادث في أبوظبي

توقف حركة المعدات والمركبات في الإنشاءات تجنباً لوقوع الحوادث في أبوظبي

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي متابعتها للأحوال الجوية، وأكدت جاهزية فرق الطوارئ للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة وعلى مدار الساعة. ودعت بلدية مدينة أبوظبي عبر حسابها الرسمي على تويتر اليوم الأحد، كافة شركات المقاولة والمكاتب الاستشارية العاملة في قطاع البناء والإنشاء، إلى توخي الحيطة والحذر عند تنفيذ الأعمال الإنشائية، وذلك لتوقع أجواء مناخية متقلبة، كما ناشدتهم بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير…




alt


أعلنت بلدية مدينة أبوظبي متابعتها للأحوال الجوية، وأكدت جاهزية فرق الطوارئ للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة وعلى مدار الساعة.

ودعت بلدية مدينة أبوظبي عبر حسابها الرسمي على تويتر اليوم الأحد، كافة شركات المقاولة والمكاتب الاستشارية العاملة في قطاع البناء والإنشاء، إلى توخي الحيطة والحذر عند تنفيذ الأعمال الإنشائية، وذلك لتوقع أجواء مناخية متقلبة، كما ناشدتهم بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير الكفيلة بمنع وتقليل فرص وقوع الحوادث التي قد تنتج جراء ذلك.
وطالبت البلدية كافة شركات المقاولة والمكاتب الاستشارية العاملة في قطاع البناء والإنشاء، بإيقاف كافة عمليات الرفع المتأثرة بالرياح، إلى جانب إيقاف العمل على أماكن مرتفعة وحركة المعدات والمركبات الخفيفة والثقيلة، منوهة بأن على الاستشاري الإشراف والمتابعة للتأكد من تطبيق هذه التدابير والاحتياطات.
ودعت بلدية مدينة أبوظبي أفراد الجمهور في الحالات الطارئة، للتواصل عبر القنوات التالية: رقم الطوارئ 993، أو عبر تطبيق “واتس آب” على رقم 0569939930، أو عبر البريد الإلكتروني: email protected

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً