العراق: مقتل 35 داعشياً في غارات على صلاح الدين

العراق: مقتل 35 داعشياً في غارات على صلاح الدين

أعلن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، أن قوات الأمن العراقية قتلت خمس قيادات وأكثر من 30 عضواً بتنظيم داعش، بمحافظة صلاح الدين شمالي العراق. وأوضح التحالف في بيان، أن وحدات مكافحة الإرهاب العراقية وقوات الأمن المدعومة من التحالف، شنت عدة غارات ضد مواقع للمتطرفين في منطقة جبلية بمحافظة صلاح الدين، في 30 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.وأسفرت الغارات عن “مقتل…




تصاعد الدخان بعد غارة  للتحالف على شمال العراق (أرشيف)


أعلن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، أن قوات الأمن العراقية قتلت خمس قيادات وأكثر من 30 عضواً بتنظيم داعش، بمحافظة صلاح الدين شمالي العراق.

وأوضح التحالف في بيان، أن وحدات مكافحة الإرهاب العراقية وقوات الأمن المدعومة من التحالف، شنت عدة غارات ضد مواقع للمتطرفين في منطقة جبلية بمحافظة صلاح الدين، في 30 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.
وأسفرت الغارات عن “مقتل 5 قيادات بداعش وأكثر من 30 عضواً بالتنظيم”، وفق ما أكد التحالف الذي أضاف أن هؤلاء المتشددين “كانوا مسؤولين عن العمليات في صلاح الدين، وكركوك، ونينوى، وفي شمال الأنبار”.
وأكد التحالف أن أنصارهم كانوا يساعدون في تنسيق الهجمات بعبوات ناسفة ضد حافلات في الشرقاط والقيارة، في عمليات أسفرت عن إصابة مدنيين، إضافةً إلى العديد من الهجمات ضد القوات العراقية الخاصة ومدنيين ومرافق البنية التحتية في صلاح الدين وكركوك”.

ولقي ما لا يقل عن 14 من عناصر داعش مصرعهم أمس السبت في قصف شنه التحالف الدولي على غربي الموصل، وفقا بيان للمتحدث باسم مركز الإعلام الأمني العراقي، يحيى رسول.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً