دبي: نساء يجردن رجلاً من ملابسه ويبرحنه ضرباً

دبي: نساء يجردن رجلاً من ملابسه ويبرحنه ضرباً







اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، 4 أفريقيات أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بهتك عرض آسيوي بالإكراه، بعد تجريده من ملابسه، وتصويره عارياً ثم الاعتداء عليه بالضرب المبرح. وأكدت النيابة العامة، أن المتهمات لم يكتفين بهتك عرض الضحية وضربه، بل سرقن 4500 درهم منه، مطالبةً المحكمة بسجنهن وإبعادهن عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم.بطاقة تدليكوعن …




alt


اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، 4 أفريقيات أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بهتك عرض آسيوي بالإكراه، بعد تجريده من ملابسه، وتصويره عارياً ثم الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وأكدت النيابة العامة، أن المتهمات لم يكتفين بهتك عرض الضحية وضربه، بل سرقن 4500 درهم منه، مطالبةً المحكمة بسجنهن وإبعادهن عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم.

بطاقة تدليك
وعن الواقعة، قال الضحية إنه “عثر على بطاقة تعريفية في الشارع العام لمركز خدمات تدليك، فتواصل مع الرقم ثم توجه إلى الشقة بناءً على الوصف”.

ظهور النساء
وأضاف أنه “دخل إلى الشقة وفجأة ظهرت له مجموعة من النساء أقفلن الباب خلفه، وبدأن في ضربه ثم جردنه من ملابسه، وصورنه عارياً وسرقن أمواله”.

وأشار الضحية إلى أن المتهمات هددنه بنشر صوره إذا أبلغ الشرطة عن فعلتهن، مبيناً أنه خرج من الشقة وقدم بلاغاً للشرطة التي بدورها تمكنت من ضبطهن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً