آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

أوقفت شركة الخطوط الجوية الهولندية (كيه إل إم) نقل الركاب من المطارات الأوروبية إلى أمستردام لباقي اليوم في وقت متأخر من بعد ظهيرة يوم السبت.

وتكدس عدد كبير من الركاب في مطار سخيبول بسبب التأجيل، وفقا لشركة الطيران.

وقالت الشركة إنه من أجل ضمان عمليات آمنة وقابلة للتنفيذ للركاب والموظفين في سخيبول، فقد اتخذت الخطوط الجوية الهولندية هذا القرار.

وأوضحت الشركة أنه نظرا للظروف الجوية السيئة وأعمال الصيانة في المدرج بمطار سخيبول، فإنه لن يكون بإمكان العديد من الطائرات الهبوط والإقلاع هناك”.

وأضافت” وهذا يعني أنه تم تأجيل أو إلغاء عدد كبير من رحلات الخطوط الجوية الهولندية يوم السبت”.

وقالت إن عدد الركاب غير القادرين على المغادرة من أمستردام ارتفع بشكل حاد بسبب هذه “العوامل الخارجية”.

واستمر سريان قرار وقف نقل الركاب من المطارات الأوروبية إلى أمستردام لبقية اليوم.

وبحسب البيان، فقد تضرر أيضا الركاب الذين أرادوا تغيير الطائرات في أمستردام.

وذكر البيان أن هذه الخطوة تهدف إلى ضمان مغادرة أكبر عدد ممكن من الركاب العالقين من سخيبول يوم السبت وأن الخطوط الجوية الهولندية يمكنها تشغيل أكبر عدد ممكن من الرحلات اليوم الأحد.

واعتذرت الشركة للعملاء المتضررين.

يشار إلى أنه نظرا لوجود مشاكل كبيرة في التعامل في مطار سخيبول بأمستردام، خفضت الخطوط الهولندية بالفعل مبيعات التذاكر بشكل كبير مؤقتا في نهاية مايو الماضي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-06-05-1.4449996

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single