ليبيا: حفتر يرفض المشاركة في مؤتمر باليرمو

ليبيا: حفتر يرفض المشاركة في مؤتمر باليرمو

قال مصدر ليبي مسؤول، إن القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر لن يحضر مؤتمر باليرمو حول ليبيا، في 12 و13 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري. وأكد المصدر أن “القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر لن يحضر مؤتمر باليرمو المقبل الذي سينعقد في مدينة باليرمو الإيطالية يومي 12 و13 نوفمبر لحل الأزمة السياسية…




قائد القوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر (أرشيف)


قال مصدر ليبي مسؤول، إن القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر لن يحضر مؤتمر باليرمو حول ليبيا، في 12 و13 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وأكد المصدر أن “القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر لن يحضر مؤتمر باليرمو المقبل الذي سينعقد في مدينة باليرمو الإيطالية يومي 12 و13 نوفمبر لحل الأزمة السياسية والأمنية في ليبيا”، وفقاً ما نقتل “بوابة أفريقيا” الإخبارية عن “سبوتنيك” الروسية أمس السبت.

وأعلن وزير الخارجية الإيطالي، إنزو موافيرو ميلانيزي، في 25 أكتوبر(تشرين الأول)، أن القائد العام للجيش الليبي، المشير خليفة حفتر، أعرب عن نيته حضور مؤتمر باليرمو حول ليبيا.

وأكد ذات المصدر وصول رئيس مجلس الدولة الليبية الاستشاري خالد المشري، والوفد المرافق له إلى باليرمو وأكد بأن رئيس المخابرات الليبية الجديد المكلف من رئيس حكومة الوفاق اللواء مسعود عبدالله الدرسي، سيصل ظهر اليوم الأحد، أيضاً قادماً من طرابلس على أن يصل السراج، وعقيلة صالح في وقت لاحق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً