بالفيديو: نزع ألغام الحوثي من شوارع الحديدة


عود الحزم

بالفيديو: نزع ألغام الحوثي من شوارع الحديدة

أصيبت ميليشيات الحوثي الإرهابية، بحالة من الهستيريا والجنون، “الغير مسبوقة”، في مدينة الحديدة، الأمر الذي سبب لها حالة ارتباك كبيرة في إدارة المعركة مع تقدم القوات الحكومية اليمنية صوب تحرير أخر المعاقل الحوثية في المدينة. وقامت الميليشيات الإرهابية الانقلابية، بزرع العبوات الناسفة، في شوارع المدينة بالكامل، بمختلف أنواع الألغام والمتفجرات، ووضعها في مختلف الطرقات “بشكل عشوائي”، …





أصيبت ميليشيات الحوثي الإرهابية، بحالة من الهستيريا والجنون، “الغير مسبوقة”، في مدينة الحديدة، الأمر الذي سبب لها حالة ارتباك كبيرة في إدارة المعركة مع تقدم القوات الحكومية اليمنية صوب تحرير أخر المعاقل الحوثية في المدينة.

وقامت الميليشيات الإرهابية الانقلابية، بزرع العبوات الناسفة، في شوارع المدينة بالكامل، بمختلف أنواع الألغام والمتفجرات، ووضعها في مختلف الطرقات “بشكل عشوائي”، وهو ما يعكس حالة “الهزيمة”، التي مُنيت بها الميليشيات داخل المدينة.

ونشرت القوات المشتركة اليمنية، مقطعاً مصوراً على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر ألغام الحوثي التي زرعتها الميليشيات بشكل عشوائي، ومكشوف في الشوارع والأرصفة، حيث باشرت القوات اليمنية، بنزعها حفاظاً على أرواح المدنيين في الأحياء الشرقية والجنوبية من المدينة.

وكشف المقطع حالة الارتباك، التي تعيشها الميليشيات، حيث تقوم بوضع الألغام بشكل مكشوف في محاولات يائسة، لوقف تقدم الجيش والمقاومة نحو وسط المدينة.

وكشفت قوات الجيش اليمني، عن مصنع كبير للعبوات الناسفة والألغام والمتفجرات بينها أكياس مخصصة للسكر وهي معبأة بمادة الـ “تي.إن.تي والتي تستخدم في حشوات الألغام التي تزرعها الميليشيات.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً