سياسي يمني: الإخوان أسسوا ميليشيات مسلحة


عود الحزم

سياسي يمني: الإخوان أسسوا ميليشيات مسلحة

أكد سياسي يمني بارز، أن تنظيم الإخوان في اليمن والممول قطرياً بات يمتلك ميليشيات مسلحة خارج سيطرة الدولة وتدين بالولاء طائفياً للحزب الذي تصنفه العديد من دول الإقليم على قوائم الإرهاب. واتهم وزير الثقافة اليمني السابق عبدالله عوبل، “تنظيم الإصلاح اليمني بالاستيلاء على أموال الشعب مستغلاً حالة الحرب في اليمن وتأسيس ميليشيات تابعة للتنظيم خارج سيطرة القوات المسلحة اليمنية الرسمية”…




قياديون في حزب الإصلاح اليمني (أرشيف)


أكد سياسي يمني بارز، أن تنظيم الإخوان في اليمن والممول قطرياً بات يمتلك ميليشيات مسلحة خارج سيطرة الدولة وتدين بالولاء طائفياً للحزب الذي تصنفه العديد من دول الإقليم على قوائم الإرهاب.

واتهم وزير الثقافة اليمني السابق عبدالله عوبل، “تنظيم الإصلاح اليمني بالاستيلاء على أموال الشعب مستغلاً حالة الحرب في اليمن وتأسيس ميليشيات تابعة للتنظيم خارج سيطرة القوات المسلحة اليمنية الرسمية”.

وقال عوبل وهو الأمين العام لحزب التجمع الوحدوي اليمني في تصريح صحفي، إن “حزب الإصلاح (الإخوان) اقتنص الحرب بالتهام الأموال والوظائف تحت راية الشرعية”.

وأكد عوبل: “قلنا للإخوان افعلوا ما تشاؤون مادمتم تخترعون كل الموبقات لمصادرة موازنة المنظومة الحزبية كلها، تحصلون على موازنات لتمويل ميليشياتكم وموازنات سنوية باسم الأحزاب، اجمعوا ما تستطيعون مادمتم قد أمنتم الرواتب والوظائف لكادركم في الخارج، وفضلتم أن تراقبوا مشاهد الموت والجوع والخراب كله من بعيد..المشهد البائس يبدو لكم كمباريات كرة القدم”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً