سوريا: مقتل 20 عنصراً من القوات الحكومية في هجوم للمعارضة بريف حماة


عود الحزم

سوريا: مقتل 20 عنصراً من القوات الحكومية في هجوم للمعارضة بريف حماة

أفادت المعارضة السورية، اليوم السبت، بمقتل أكثر من 20 عنصراً وإصابة آخرين بجروح من القوات الحكومية والميليشيات الموالية لها في هجوم للمعارضة بمحافظة حماة وسط سوريا. ولم يتأكد الخبر من مصدر رسمي أو مستقل.وقال قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير المعارضة، اليوم: “ردت فصائل المعارضة السورية على هجوم القوات الحكومية على نقطة تابعة لجيش العزة أمس، حيث نفذ مقاتلو هيئة…




جنود من الجيش السوري النظامي (أرشيف)


أفادت المعارضة السورية، اليوم السبت، بمقتل أكثر من 20 عنصراً وإصابة آخرين بجروح من القوات الحكومية والميليشيات الموالية لها في هجوم للمعارضة بمحافظة حماة وسط سوريا.

ولم يتأكد الخبر من مصدر رسمي أو مستقل.

وقال قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير المعارضة، اليوم: “ردت فصائل المعارضة السورية على هجوم القوات الحكومية على نقطة تابعة لجيش العزة أمس، حيث نفذ مقاتلو هيئة تحرير الشام، وفصائل أخرى عملية نوعية ليلة الجمعة- السبت استهدفت غرفة عمليات عسكرية في قرية الترابيع بريف حماة الشمالي، قتل خلالها أكثر من 20 عنصراً من القوات الحكومية والحرس الثوري الإيراني، ومقاتلين من ميليشيا حزب الله، وسبعة عناصر من الجيش الروسي”.

وبحسب القائد، استغل المهاجمون الأحوال الجوية حيث هطول الأمطار، التي تحجب الرؤية والرصد، ووصلوا إلى النقطة المستهدفة، ونفذوا هجومهم وأصيب ثلاثة منهم فقط.

ودعت هيئة تحرير الشام وعدد من فصائل المعارضة، في بيانات لها، أمس الجمعة، كافة الفصائل المقاتلة في المناطق المعارضة للثأر لعناصر جيش العزة الذين قتلوا أمس في الهجوم على نقطة في منطقة الزلاقيات في ريف حماة الشمالي، والذين قتل منهم 23 عنصراً وأصيب 25 آخرون بجروح.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً