سوريا: تواصل خروقات النظام في مناطق الهدنة بحلب وحماة


عود الحزم

سوريا: تواصل خروقات النظام في مناطق الهدنة بحلب وحماة

تتواصل خروقات قوات النظام في مناطق الهدنة التركية- الروسية والمنطقة منزوعة السلاح، حيث رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء الجمعة، استهداف قوات النظام بالقذائف الصاروخية أماكن في منطقة الراشدين والبحوث العلمية بضواحي مدينة حلب الغربية، دون معلومات عن خسائر بشرية. ووفق المرصد، قصفت قوات النظام، مساء الجمعة، أماكن في محيط قرية حصرايا بالريف الشمالي الحموي، …




تصاعد الدخان بعد غاردة لطيران النظام على حماة (أرشيف)


تتواصل خروقات قوات النظام في مناطق الهدنة التركية- الروسية والمنطقة منزوعة السلاح، حيث رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء الجمعة، استهداف قوات النظام بالقذائف الصاروخية أماكن في منطقة الراشدين والبحوث العلمية بضواحي مدينة حلب الغربية، دون معلومات عن خسائر بشرية.

ووفق المرصد، قصفت قوات النظام، مساء الجمعة، أماكن في محيط قرية حصرايا بالريف الشمالي الحموي، وكان المرصد السوري نشر أنه رصد عودة الخروقات إلى مناطق سريان الهدنة الروسية– التركية التي بدأت منذ 15 من أغسطس(آب) من العام الحالي.

ورصد المرصد، قصفاً من قبل قوات النظام طال أماكن في منطقتي المنصورة وخان العسل في القطاع الغربي من ريف حلب، كما وثق اشتباكات جرت بين قوات النظام والميليشيات التابعة لها من جهة، والفصائل المعارضة والإسلامية من جهة أخرى، على محاور في محيط منطقة خلصة الواقعة في القطاع الجنوبي من ريف محافظة حلب.

كما قصفت قوات النظام أماكن في قرية الصخر في الريف الشمالي الحموي، ما تسبب بأضرار مادية، دون وقوع خسائر بشرية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً