وزير الأشغال الكويتي يستقيل من منصبه بعد أضرار الأمطار الغزيرة


عود الحزم

وزير الأشغال الكويتي يستقيل من منصبه بعد أضرار الأمطار الغزيرة

قالت مصادر كويتية، إن وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي المهندس حسام الرومي تقدم أمس الجمعة، باستقالته من منصبه وتحمله مسؤولياته الأدبية إثر الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين جراء موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد أخيراً. وعبر الرومي في استقالته عن “عميق أسفه” إزاء الأضرار الكبيرة التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين جراء موجة الأمطار الكثيفة التي شهدتها…




وزير الأشغال العامة الكويتي المهندس حسام الرومي (أرشيف)


قالت مصادر كويتية، إن وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي المهندس حسام الرومي تقدم أمس الجمعة، باستقالته من منصبه وتحمله مسؤولياته الأدبية إثر الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين جراء موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد أخيراً.

وعبر الرومي في استقالته عن “عميق أسفه” إزاء الأضرار الكبيرة التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين جراء موجة الأمطار الكثيفة التي شهدتها البلاد، وفقاً لما ذكرته “الجريدة” الكويتية.

وأضاف الوزير الكويتي، أنه “انطلاقاً من مسؤوليتي الأدبية وتعزيزاً للنهج الذي اختطه رئيس مجلس الوزراء في تحمل تبعات المسؤولية الجسيمة التي تتحملها الحكومة فقد تقدمت باستقالتي إلى الرئيس”.

وأعرب الرومي عن اعتذاره لكافة المواطنين الكويتيين والمقيمين الذين تعرضوا للضرر.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً