ست فتيات يتنافسن في مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن


عود الحزم

ست فتيات يتنافسن في مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن

تواصل مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم فعالياتها، اليوم السبت، في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وأعضاء اللجنة المنظمة، وضيوف المسابقة، وعدد من المسؤولين، ورعاة اليوم السادس، ومسؤولي وطلاب مركز بلال بن رباح لتحفيظ القرآن الكريم بدبي،…

emaratyah

تواصل مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم فعالياتها، اليوم السبت، في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وأعضاء اللجنة المنظمة، وضيوف المسابقة، وعدد من المسؤولين، ورعاة اليوم السادس، ومسؤولي وطلاب مركز بلال بن رباح لتحفيظ القرآن الكريم بدبي، وأولياء أمور المتسابقات، وجمع من الحضور المهتمين والمتابعين لفعاليات المسابقة القرآنية.
وتتسابق اليوم كل من هديل بنت فتحي بن جماعة من تونس وتحفظ برواية قالون عن نافع، أما المتسابقات الخمس الأخريات فيحفظن برواية حفص عن عاصم وهن: عاشورة أمان للانغا من تنزانيا، زينب صلاد آدم من فنلندا، نادية جاسم علي حسين أحمد محمد الكندري من الكويت، رحمة نشموي من رواندا، وأساناتو بامبا من مالي.
من جانبه أثنى رئيس لجنة تحكيم المسابقة فضيلة الشيخ أ. د. سالم بن غرم الله الزهراني من السعودية على الجهود الكبيرة المباركة التي تبذلها اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم لإنجاح الجائزة ومسابقاتها وفروعها الطيبة التي غرسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، والتي أورقت وأزهرت وأثمرت، ويشهد الجميع بعلو مكانتها ودقة تنظيمها.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً