مراس تفتتح فندق روف لا مير بحلول 2020


عود الحزم

مراس تفتتح فندق روف لا مير بحلول 2020

كشفت مراس عن المواقع الجديدة المرتقبة في الوجهة الشاطئية “لا مير”، منها فندق روف لا مير المؤلف من 366 غرفة، والمقرر افتتاحه في العام 2020، ليقدم تجارب فريدة لضيوفه الساعين إلى الاستجمام أو العمل على حد سواء. وتحتفل “لا مير” بالذكرى السنوية الأولى لانطلاقتها، بإضافات إلى تشكيلة عروضها، إذ حظيت “لا مير” بإقبال كبير من المقيمين والزوار في …

ff-og-image-inserted

كشفت مراس عن المواقع الجديدة المرتقبة في الوجهة الشاطئية “لا مير”، منها فندق روف لا مير المؤلف من 366 غرفة، والمقرر افتتاحه في العام 2020، ليقدم تجارب فريدة لضيوفه الساعين إلى الاستجمام أو العمل على حد سواء.

وتحتفل “لا مير” بالذكرى السنوية الأولى لانطلاقتها، بإضافات إلى تشكيلة عروضها، إذ حظيت “لا مير” بإقبال كبير من المقيمين والزوار في دبي خلال عامها الأوّل.

وتحتضن “لا مير” أيضاً مشروع “بورت دو لا مير” السكني الجديد، والمستوحى من أجواء البحر المتوسط، وسيضم هذا المشروع الحصري للتملك الحر شققاً سكنية، ومرسىً يتضمن 192 رصيفاً لليخوت.

وتضم “لا كوت” أول مجموعة حصرية من 5 مبانٍ منخفضة الارتفاع تشمل 400 شقة فخمة وبنتهاوس بطابقين، ويتوقع اكتمالها في الربع الأخير من عام 2020.

وخلال شهر نوفمبر الحالي، تفتتح في “لا مير” صالات “روكسي سينما” الشهيرة بخدماتها المتميزة، وكانت في وقت سابق من العام الحالي، شهدت “لا مير” افتتاح منتزه “لاجونا ووتر بارك” المائي أمام الجمهور.

ويعتبر “لاجونا ووتر بارك”، الذي يضم 5 منزلقات مائية ومنطقتي لعب للأطفال، إضافة إلى “ويف أوز 180 فلو رايدر”، أحد 3 من نوعه في العالم، وأول تجربة لركوب الأمواج في المنطقة، وبمحاذاة الشاطئ تماماً، تقع “هوا هوا”، وهي ساحة اللعب المنفوخة بالهواء الوحيدة في دبي.

وخلال العام الماضي، تحولت “لا مير” إلى وجهة مفضلة لمحبي الأطعمة وذواقة المأكولات الشهية في دبي، مع افتتاح أكثر من 60 مطعماً.

وتحظى “لا مير” بموقع استراتيجي متميز بين “بيرل جميرا” و”جميرا باي”، وشهدت “لا مير” نمواً مطرداً في عدد متاجر التجزئة، التي تقدم خيارات واسعة من المنتجات والبضائع، وتشكيلة واسعة من العلامات التجارية الشهيرة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً